المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لافتات تأييد السيسي تغزو شوارع الفيوم.. والأهالي: "بنحبك ياريس"

الأحد 11/مارس/2018 - 11:35 ص
محمود أبو العيد
طباعة
امتلأت شوارع محافظة الفيوم ومراكزها وقراها، بصور الدعاية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه فى الانتخابات الرئاسية والوقوف بجانبه، بالإضافة إلى عشرات المؤتمرات الجماهيرية التى انتشرت فى المدن والقرى والعزب والنجوع لتعلن عن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأعلن مواطنى الفيوم، عن مساندتهم للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدين أن قطار التنمية يجب أن يتواصل حتى يعبر الوطن إلى بر الأمان. 

وقال على عبد الرحمن "موظف"، إن شوارع مدينة الفيوم امتلأت عن بكرة أبيها بلافتات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى حبًا فيه وتقديرًا لدوره الوطنى فى حماية أراضينا، مشيرًا إلى أن الفيوم ستعطى مثلا وقدوة فى الحشد هذه المرة لتأييد وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى ليكمل مسيرة التنمية والبناء التي بدأها. 

وأشار لملوم عيد، "فلاح"، إلى أن المشروعات التى قام بتنفيذها الرئيس السيسى فى فترة ولايته الأولى خير دليل وشاهد على أنه يريد بناء الوطن، لافتا إلى أن فترة ولايته الثانية ستشهد فيها مصر الرخاء، خاصة وأننا فى مرحلة بناء الوطن وحقق الرئيس الاستقرار المنشود. 

ولفتت عبلة عبد العزيز، "معلمة"، إلى أن اللافتات التي تم وضعها فى كل مكان بالفيوم خير دليل على أن شعب الفيوم يحب الرئيس السيسى ويتمنى له مواصلة مشواره نحو التنمية والبناء، مشيرة إلى أن المواطن الفيومى لديه وعى كبير يستطيع من خلاله قراءة المشهد وهو فى هذه الفترة علم تمام العلم أن الرئيس السيسى رجل وطنى من طراز فريد ويريد أن تكون مصر من أكبر دول العالم اقتصاديا وسياسيا وعسكريًا وهو واضح جلى ويجب أن نقف جميعًا بجواره حتى تتحقق المعادلة الصعبة فى التنمية الحقيقية والرخاء يعم على جموع الشعب المصرى. 

ومن جانبه، قال المهندس عبد القادر الجارحى، أمين حزب مستقبل وطن بالفيوم، أن الحزب مازال يقيم مؤتمراته الجماهيرية فى كافة مدن وقرى المحافظة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية حتى يكمل مسيرة التنمية والبناء التى بدأها فى فترة ولايته الأولى، مشيرًا إلى أن الفيوم سوف تخرج عن بكرة أبيها أيام الاقتراع لانتخاب الرئيس السيسى حتى تعطى القدوة والمثل، لافتا إلى أنه لاحظ ذلك خلال المؤتمرات التي تم عقدها الفترة الماضية أن المواطن الفيومى لديه من الوعى ما يجعله يشارك بقوة ويساند الدولة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads