المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب الشباب يواجه أنجولا في تصفيات أمم أفريقيا

الأحد 10/يوليو/2016 - 09:26 ص
طباعة
يلتقي اليوم الأحد، منتخب مصر للشباب، مواليد 97، في التاسعة مساء نظيره المنتخب الأنجولي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها زامبيا العام المقبل.
ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني معتمد جمال، إلى تحقيق الفوز على نظيره الأنجولي بعدد وافر من الأهداف لحسم التأهل للأمم الأفريقية من القاهرة، قبل مباراة العودة بأنجولا أحد أيام 22 و23 و24 يوليو الجاري.
وضم معسكر منتخب الشباب 21 لاعبًا هم: محمد عصام الغندور، وعمر وائل رضوان، ومصطفى فرماوي، وعمرو السعداوي، وعمر محمد رجب، وناصر ماهر، وعلي حسين علي، وأحمد محمد أبو الفتوح، وخليل حجي، ومصطفى محمد أحمد، وأسامة جلال حامد، وأكرم توفيق، وصلاح محسن محمد، ومصطفى عبد الفضيل، وأحمد مصطفى السيد، ومحمد محمود علي، ومحمد عبد السلام، وطاهر محمد طاهر، وأحمد رمضان بيكهام، وأحمد هاني، ومصطفى محمود محمد»، فيما غاب عن المعسكر ثنائى الأهلي رمضان صبحي وأحمد حمدي لارتباطهما بخوض مباراة القمة أمس السبت أمام الزمالك في ختام مسابقة الدوري على أن ينضما لمعسكر المنتخب بعد لقاء القمة.
كانت وزارة الداخلية أبلغت اتحاد الكرة موافقتها على حضور 10 آلاف متفرج لمؤزارة منتخب الشباب أمام أنجولا في لقاء اليوم في بروفة أخيرة قبل تفعيل توجيهات الرئيس السيسي بعودة الجماهير للمدرجات مع انطلاق الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يحضر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المباراة لدعم ومؤزارة منتخب الشباب ومعه أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق المشرف على منتخب الشباب، وثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، ومحمود سعد مدير الفني للاتحاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads