المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرة مسلسل "عزمى وأشجان" تقترب من انتهاء التصوير

الأحد 11/مارس/2018 - 02:53 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
نور محمد
طباعة
تعكف أسرة مسلسل مسلسل " عزمى وأشجان" ، علي تصوير المشاهد الخارجية المتبقية من العمل ، في حيث يكثف المخرج إسلام خيرى من ساعات التصوير للحاق بالسباق الرمضانى.

تواصل أسرة مسلسل "عزمى وأشجان" تصوير أحداث العمل بشوارع القاهرة، حيث يكثف المخرج إسلام خيرى من ساعات التصوير للحاق بالسباق الرمضانى، خاصة بعد تعاقد قنوات النهار على حق عرض المسلسل بشكل حصرى فى رمضان المقبل.

وأكد المؤلف أحمد محيى ، بالتعاون مع محمد المحمدى، أن العمل نقلة كوميدية فى تاريخ حسن الرداد وإيمى سمير غانم، وسيكون مفاجأة للجمهور، خاصة وأنه يعتمد على كوميديا الموقف، وقال إنهما انتهيا من 70% من كتابة العمل.

يذكر أن "عزمى وأشجان" تدور أحداثه حول "نصابين" وهما حسن وإيمى، يخططان دائمًا لتنفذ عمليات النصب، إذ كونا عصابة ومعهما الفنانة نسرين أمين ومحمد ثروت الذى يجسد شخصية ضابط شرطة ويتنكر لينضم إلى العصابة، ويكتشف أحد الأشخاص أنهم نصابون ليعاقب حسن الرداد ونسرين أمين، ويعلقهما على السطوح، ويطلب منهما إعادة ما أخذاه منه، وتفلت إيمى من العقاب، وتعود مرة أخرى للتخطيط لعملية نصب جديدة.

المسلسل من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ورجاء الجداوي وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد، وتأليف أحمد محيي ومحمد حمدي، وإخراج إسلام خيرى.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads