المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| جامعة سوهاج تكافح الإرهاب

الأحد 11/مارس/2018 - 03:17 م
أيمن الجرادي
طباعة
نظمت جامعة سوهاج اليوم ١١ مارس، ندوة بعنوان "مكافحة الارهاب وتحديات المرحلة المقبلة" بحضور اللواء محمد سلامة الجوهري قائد وحدة مكافحة الإرهاب الدولي بالمخابرات الحربية سابقا، ووكيل لجنة الأمن القومي بمجلس النواب، وذلك بالقاعة الزجاجية، بحضور لفيف من عمداء الكليات وعدد كبير من الموظفين والطلاب بالجامعة.
من جانبه أكد الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، أن الوقت مناسب للحديث عن ملف الإرهاب لأنه موضوع ذات اهمية كبيرة في الوقت الراهن مشيرا الى أن هناك جهات ودول خارجية تسعى للنيل من مصر داخليا وخارجيا.

وأوضح أن اللواء محمد الجوهري خبير في مجال الإرهاب وينير لنا الطريق لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه.

من جانبه قال اللواء محمد سلامة ان مكافحة الإرهاب لن تتم بالأمن وحده ولكن يجب أن يكون للجامعة وللأسرة وللشعب وللإعلام دور في مكافحته، مشيرا الى أن مصر مطمع لأي دولة اجنبية لوضعها الجغرافي والاستراتيجي في الشرق الأوسط بالإضافة الى أنه كانت هناك مخططات لتقسيم مصر الى دويلات.

وناشد سلامة، جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بضرورة أن نكون يدا واحدة عن طريق نبذ الخلافات والولاء الكامل للبلد ومنح الثقة في جيشنا وشرطتنا وحكومتنا.

كما أكد ان مصر تواجه مجموعة من التحديات المقبلة منها الانتخابات الرئاسية مناشدا جميع العاملين بالجامعة الحرص على النزول للانتخابات لتوصيل رسالة الى العالم اننا نملك قرارنا من خلال الحشد أمام صناديق الاقتراع. 

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة خصص جزءا كبيرا من الندوة لفتح باب الحوار للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب وتم الرد عليها بكل شفافية واقتناع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads