المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة لبوابة المواطن: المركز الطبي في مستشفى وادي النيل إنجاز عملاق

الأحد 11/مارس/2018 - 04:11 م
أحمد الجاكي / تصوير - فادي جورج
طباعة
قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إن مصر شهدت اليوم حدثًا تاريخيًا تجسد في افتتاح المركز الطبي العالمي في مستشفى وادي النيل، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة في اتجاه تحقيق إنجازات عملاقة تقود البلاد إلى نهضة شاملة.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش افتتاح المركز الطبي العالمي للقلب بمستشفى وادي النيل العسكري، حيث أكد أن المركز الطبي العالمي إنجاز مشرف، يفخر به كل مصري.

وأشار وزير الصحة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع خطة استراتيجية شاملة ضمن رؤية "مصر 2030" هدفها النهوض الشامل بكافة النواحي.

وتابع وزير الصحة، أن المركز الطبي العالمي، يعتمد على أجهزة ومستلزمات تضاهي مثيلاتها في أكثر الدول تقدمًا في مجالات طب القلب الرياضية، ويعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة خاصة تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى إدخال استخدامات الأقمار الصناعية في تتبع اللاعبين في الملاعب.

حضور الافتتاح العديد من الوزراء على رأسهم خالد عبد العزيز وزير الرياضة وأحمد عماد الدين، وزير الصحة، فضلا عن حضور العديد من الشخصيات الرياضية وعلى رأسهم هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، ومحمود فايز محلل الأداء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads