المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسماء قد يفكر فيها الأهلي إذا رحل السعيد

الأحد 11/مارس/2018 - 04:17 م
أحمد البرديني
طباعة

لا صوت يعلو فوق صوت تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي عبدالله السعيد واحمد فتحي لتجديد تعاقدهما الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا واسعًا حول رحيل عبدالله السعيد لنادي الزمالك، أو انتقاله لأحد الأندية الخليجية بعد الوصول إلي طريق مسدود في المفاوضات مع القلعة الحمراء.

وترصد "بوابة المواطن" بعض الأسماء المرشحة بقوة لخلافة عبدالله السعيد حال رحيله المحتمل عن جدران النادي الأهلي.

ناصر ماهر

بات من المؤكد عودته من جديد للنادي الأهلي فور انتهاء إعارته مع سموحه بعد قرار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري الذي أعطي الضوء الأخرة لعودة اللاعب خاصًة انه يري تطوره و وصوله إلي مرحلة كبيرة من النضج وبالتالي فإن عودة اللاعب ستكون إضافة كبيرة لاسيما انه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وظهر بمستوي طيب مع سموحة ويري فيه البعض خير خليفة لعبدالله السعيد.

أحمد حمدي

احد ناشيء النادي الأهلي الذي تم تصعيده للفريق الأول علي فترات لكنه كسب ثقة الجماهير رغم لعبه لبعض الدقائق فقط ويعتبر صاحب الـ20 عام من أبرز المواهب بقطاع ناشئين النادي الأهلي بشهادة الكثير من المدربين الذين تولوا تدريبه في مختلف المراحل السنية لذلك فأن حمدي قادر علي القيام بمهام عبدالله السعيد في حالة رحيله عن القلعة الحمراء.

إبراهيم حسن

قد يفكر الأهلي في التعاقد مع نجم الاسماعيلي الذي يمتلك موهبة رائعة وطالب البعض بأحقيته في التواجد مع المنتخب، وكان الأهلي قريب من الحصول علي خدماته قبل موسمين لكنه لم ينجح في حسم الصفقة، ويتميز اللاعب بمهارته وسرعته وقدرته علي صناعة الفرص ويمكنه تعويض رحيل السعيد المحتمل.

حسين الشحات

أصبح انضمامه للأهلي بمثابة مطلبًا جماهيريا لاسيما أن اللاعب يجيد اللعب في العديد من المراكز وأبدي رغبته في اللعب بقميص الأحمر وقد يدخل الأهلي في مفاوضات مع مصر المقاصة للتعاقد معه لتوظيفه في مركز صانع الألعاب إذا رحل السعيد.

محمد إبراهيم

قد يستغل الأهلي حالة الاستياء التي تسيطر علي اللاعب نتيجة عدم مشاركته في مباريات الزمالك وتوتر علاقته مع الأجهزة الفنية بعد أن أصبح دوره محدود مع الفريق ويدخل في مفاوضات جادة لخطفة خاصة أن البدري أبدي ترحيبًا بوجود اللاعب في القلعة الحمراء حيث يري فيه البديل الأقوى للسعيد نظرًا للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads