المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم 11/3/2018

الأحد 11/مارس/2018 - 06:57 م
آية حسن
طباعة
تفتح الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، حيث تناقش ملف إلغاء الكارو والتوك توك، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءًا. 

استقبلت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأحد، 18 سفيرًا عربيًا، وذلك بمقر الحملة فى محافظة القاهرة، حيث كان في استقبالهم السفير محمود كارم المنسق العام للحملة.

علقت الفنانة منه فضالى، على شائعة إعجابها بالموسيقار حلمي بكر ورغبتها في الزواج منه، بأنه في سن جدها.

في سياق الاجتماع الذي عرضته وزارة التربية والتعليم، قرر بمقتضاه صرف الوجبات المدرسية للأطفال للتنبيه على كافة المديريات بصرف الوجبات المدرسية وباشر عليها الرئيس بنفسه، ولم يكتفي بالتقارير المكتوبة، ولذلك قامت الإعلامية رانيا هاشم، بالتحاور مع أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم؛ لمعرفة أوجه الرقابة ومواصفات الوجبة المدرسية.

شهد المؤتمر الجماهيري، الذي نظمه أهالي بولاق الدكرور، إقبال حاشد من أهالي النوبة وأسواء، للتعبير عن دعمهم للرئيس السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن اجتماع الرئيس السيسي، اليوم الأحد، مع عمرو الجارحي، وزير المالية، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، كان له شقان، حيث تم خلاله عرض نتائج العام المالي الحالي الذي قارب على الانتهاء 2017-2018، وعرض الملامح الأولية لمشروع الموازنة للعام المالي القادم 2018 -2019، مؤكدًا أن العام المالي تميز بصفة عامة بتحسن في الأداء المالي وزيادة الإيرادات العامة بنسبة 20%وزيادة الاستثمارات الحكومية، كما شهد تحسن ملموس في ميزان المدفوعات وزيادة الصادرات وانخفاض الواردات.

دافعت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة، عن وجهة نظرها بشأن حق الزوجة في معرفة الزواج الثاني مدللة بوجود قانون يجرم تعدد الزوجات في تونس منذ أكثر من 50 عامًا، وأعلنت تأيدها للقانون الذي يعاقب بحبس الزوج حال زواجه بأخرى، مشيرة إلى أن نص هذا القانون موجود بالفعل في الدستور المصري ويسجن الزوج بتهمة التزوير في الأوراق الزوجية، وليس بتهمة إخفاء زواجه عن زوجته الاولى.

قال اللواء عادل العمدة، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أن البيان الـ15 الصادر من القوات المسلحة، هى حلقة من ضمن الحلقات التى تقدمها القوات المسلحة للتأكيد على نتائج وحقائق عملية سيناء 2018.

أكد خالد صديق، الرئيس التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، أن الصندوق يعمل على تنفيذ مشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة بالبحر الأحمر؛ لتوفير سكن مناسب وملائم للمواطنين، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 800 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية بحلايب وشلاتين، إضافة إلى تخصيص 440 مليون جنيه لتطوير العشوائيات في البحر الأحمر.

يصوت البرلمان الصيني، اليوم الأحد، على مشروع قانون يتيح للرئيس الاستمرار في رئاسة البلاد، ويقوم أعضاء "الجمعية الوطنية الشعبية" البرلمان، والبالغ عددهم نحو ثلاثة آلاف، بالتصويت في جلسة مغلقة على مشروع قانون يتيح للرئيس شي جينبينغ الاستمرار في رئاسة البلاد مدى الحياة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads