المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مصر للعزل والنسيج بالمحلة تنظم مؤتمرًا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة 2018

الأحد 11/مارس/2018 - 07:15 م
محمد عصر
طباعة
صرح الدكتور ناجح فياض شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، أنه النقابة العامة لعمال الغزل اقامت اليوم الاحد مؤتمرًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بمسرح الشركة.

وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات العمالية الهامة التي تقوم بها نقابة غزل المحلة من أجل دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لما قام به من إنجازات ومشروعات قومية عظيمة وغير مسبوقة من أجل مصرنا الحبيبة مما ترتب عليه تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

ومن هذا المنطلق كان حقا على عمال الغزل والنسيج بشركة المحلة، أن يردوا الجميل لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يستحق كل التقدير والاحترام لما حققه لمصر والمصريين من أجل مصر المستقبل.

حضر الدكتور ناجح فياض رئيس الشركة عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة غزل المحلة أعضاء مجلس النواب محمد مرعى ومحمد خليفة ومحمود شحاته والمهندس عمرو السعيد فهمي منسق الحملة بمحافظة الغربية وممثل عن الأوقاف وممثل عن الكنيسة بالإضافة إلى عددا من الشخصيات والقيادات العمالية التى رفعت شعارات داعمة ومحبه للرئيس السيسى.

وقال عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة غزل المحلة أن عمال شركة مصر هم الأساس ولعبوا دور كبير فى بروحهم الوطنية العالية لدعم الرئيس السيسي وحرصهم الشديد على الاستقرار رغم تأثرهم الشديد بتحرير سعر الدولار ولكن "احنا هنعيش فيها ونموت فيها" وسوف نقف يدا بيد للنهوض بالوطن وسنتحمل المصاعب والكثير من اجل مصر ورفعة شأنها.

وأعلن في ختام كلمته عن مفاجأة للعمال أنه من خلال قاعدة البيانات سيتم خلال الدورة النقابية القادمة استثمار موارد النقابة لعمل وديعة تعود على العمال فى صورة معاشات أسوة بالنقابات المهنية الاخرى.

فيما شارك المؤتمر عمال شركات طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية وشركة غزل الدلتا بطنطا وشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وشركة المالية والصناعية بكفر الزيات وشركة طنطا للكتان والزيوت وشركة مضارب الغربية وشركة كهرباء جنوب الدلتا وعدد من العاملين بزراعة الغربية وعدد كبير من الشركات وهيئات مكاتب الشركات و منسقي الحملة بالشركات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads