المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| طنطا تشتكي من الاحتلال.. "بوابة المواطن" ترصد سيطرة الباعة الجائلين على الشوارع

الأحد 11/مارس/2018 - 08:37 م
محمد عصر
طباعة
تشهد منطقة شارع الخان أحد أشهر وأقدم مناطق مدينة طنطا فى محافظة الغربية، حالة من الفوضى سببها وجود الباعة الجائلين بشكل كثيف ما أدى إلى إغلاق المنطقة بالكامل.

وافترش الباعة الجائلين الطريق العام أمام المارة وسكان المنطقة ما تسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتكدس مركبة التوك توك بالطريق فضلا عن احتلالهم الأرصفة ومداخل الأبواب المؤدية إلى المنازل وتعدى الباعة الجائلين على أصحاب المنازل والمحلات بالضرب والسب وسط حالة من الفوضى.

وتقدم سكان المنطقة بالعديد من الشكاوى للاستغاثة بالمسئولين والمطالبة بحملة مكبرة للقضاء على تلك الظاهرة والتى تسببت فى أزمة بالمنطقة.

ورصدت "بوابة المواطن" حال المنطقة فى البداية يقول أحمد مجدى 43 عام من أهالى المنطقة أننا نعيش مأساة حقيقية بسبب وجود مجموعة من الباعة يتخذون من "الفرشة" مسرحا" حيث أن الشارع شبه مغلق طوال أيام الأسبوع بسبب الباعة الجائلين الذين يفترشون الطريق ويحتلون الأرصفة وأسفل شرفات المنازل فضلًا عن الألفاظ النابية التي تخدش الحياء.

وتشير ملك محمود 31 عام موظفه أحد سكان المنطقة إلى أن السكان وأصحاب المحلات رفعوا شكواهم لرئيس الحى والمسئولين أملًا فى تصحيح الأوضاع ولكن لم يحرك ساكنًا واكتفى كل منهم بالوعود والتصريحات الشفاهية دون اتخاذ إجراء ضد الباعة الجائلين.

ويستغيث الأهالي باللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير الأمن للتخلص من تلك الأزمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads