المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. كشف غموض واقعة مقتل طالب جامعي.. والمتهمان: "كنا محتاجين فلوس"

الأحد 11/مارس/2018 - 06:50 م
اية محمد
طباعة
نجحت أجهزة أمن القاهرة، اليوم الأحد، في كشف غموض واقعة مقتل طالب جامعي، ويتمكن من ضبط شخصان قاما بإستدراجه من خلال أحد مواقع التسوق الإلكترونى بقصد السرقة.

البداية عندما تلقى قسم الشرطة بالعثور على جثة "محمد. أ. ع"، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة، وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن.

وأفادت والدة المجني عليه أنه خرج من مسكنه لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني واتفقا على التقابل بمحل البلاغ، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

ووضعت أجهزة الأمن خطة تأمينية للتواصل إلى هوية المتهمين، حيث توصل جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من: "أحمد. م"، 18 سنة، طالب، و"حسين. ع"، 18 سنة، طالب، يقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس. 

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت أحداها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة"، والثانى سلاح أبيض "سكين" المستخدمان في الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظرًا لمرورة بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز "لاب توب" من خلال موقع التسوق الإلكتروني المشار إليه وسرقة متعلقاته الشخصية كرهًا تحت تهديد الأسلحة المضبوطه بحوزتهما.

وتابع المتهم انه استعان بالثانى لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من إستدراج المجني عليه لمكان العثور على جثته، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته، والتي أودت بحياته واستوليا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه - هاتف محمول) ولاذا بالفرار، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads