المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة مونانا

الأحد 11/مارس/2018 - 10:36 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، سعادته بالفوز على إنبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ، على إستاد بتروسبورت في الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز وسجل خلاله أيمن أشرف هدف الفوز الوحيد.

وقال: «حققنا فوزًا مهمًا في مشوار حصد لقب الدوري خاصة وأننا كنا أمام منافس قوي، يسير بشكل جيد في الدوري هذا الموسم وتحديدًا في المباريات الأخيرة».

وأوضح أنهم يراهنون دائمًا على خبرات وقدرات لاعبي الأهلي القادرين دائمًا على الفصل بين البطولات وخوض المباريات بشكل متلاحق في وقت زمني قصير.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة اليوم كان من الممكن أن تشهد زيادة في عدد الأهداف، ولكننا حققنا المطلوب بحصد النقاط الثلاث، والاقتراب بقوة من حسم الدوري حيث لم نعد بحاجة إلا لنقطة واحدة من أجل التتويج رسميًا بالدوري وهو الأمر الواقعي بالنسبة لنا دون النظر لنتائج المنافسين.

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن الفريق سيبدأ الاستعداد لمواجهة مونانا الجابوني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي يتم التعامل معها كأنها مباراة جديدة.

وواصل كلامه، قائلا: «ملعب المباراة كما هو “ملعب الصداقة” وليس من حق مونانا تعديل اسم الملعب، حيث يجب أن يتم إبلاغنا قبل اللقاء بـ10 أيام، وهو أمر لم يحدث على السيستم والمباراة كما هي على ملعب الصداقة».

وأشار إلى أن التنسيق مع مسئولي السفارة المصرية في الجابون تم على أكمل وجه، وتم الاطمئنان على ظروف الإقامة والانتقالات وملعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية، حيث تم حجز فندق بالقرب من ملعب المباراة.

وشدد عبد الحفيظ، على أن الفريق لن ينظر إلى مباراة الذهاب التي شهدت الفوز على مونانا برباعية نظيفة مؤكدًا أنه سيتم التعامل مع المباراة كأنها مباراة جديدة مشددًا على أن الفريق الجابوني قوي ولديه لاعبون مميزون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads