المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد المحترفين في الدوري السعودي| جولة تاريخية لـ"الشيخ" ومنحوسة لـ"كهربا"

الإثنين 12/مارس/2018 - 11:49 ص
محمد طولان
طباعة
انتهت منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، بنتائج باهرة لبعض المحترفين المصريين وبنتائج مخيبة للآخرين ويستعرض التقارير التالي نتائج مشاركة المحترفين المصريين مع فرقهم ومساهمة البعض في تحقيق نتائج إيجابية. 

مؤمن زكريا – "الأهلي"
أشعل النادي الأهلي المنافسة من جديد على لقب الدوري السعودي بعد أن استغل تعثر المتصدر الهلال وذلك بتحقيق فوز مهم على فريق القادسية بهدف نظيف جعله على بعد نقطة واحدة من الصدارة وشارك مؤمن زكريا في هذا اللقاء كبديل عند الدقيقة 80 بديلاً لليوناني "فيتفا".

محمد عبدالشافي "الفتح" VS صالح جمعة "الفيصلي"
قاد الظهير الأيسر لفريق الفتح "عبدالشافي" فريقه لاقتناص المركز الرابع من غريمه المباشر في هذه الجولة فريق الفيصلي بعد الفوز عليه على أرضه بحرمة بثنائية نظيفة , وشارك عبدالشافي في كامل أطوار المباراة فيما دخل صالح جمعة بديلاً في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 60.

عصام الحضري – عماد متعب "التعاون"
لم يتمكن فريق التعاون الملقب بسكري القصيم من مواصلة نتائجه الايجابية وانقاد لخسارة جديدة على أرضه أمام فريق الباطن بهدفين مقابل هدف بمشاركة أساسية للحارس الأكبر في تاريخ الدوري السعودي "الحضري" , ومشاركة بديلة للهدّاف "متعب" ليتراجع التعاون للمركز الثامن برصيد 31 نقطة.

أحمد الشيخ – حسين السيد "الاتفاق"
سيكون تاريخ الدوري السعودي شاهداً على مشاركة الشيخ و "مارسيلو" في تحقيق فريقهما فوزاً تاريخياً على زعيم الكرة السعودية فريق الهلال للمرة الأولى منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي قبل 10 أعوام وكذلك فوز الاتفاق للمرة الأولى على الهلال منذ أكثر من عقدين من الزمن.

وشارك الشيخ و "مارسيلو" أساسيان في تلك المباراة التي حصد فيها الاتفاق نقاط المباراة الثلاث رافعاً رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس مبتعداً بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي.

كهربا "الاتحاد"
فشل فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار على النصر في بطولة الدوري للعام السادس على التوالي وذلك بعد أن انقاد لخسارة قاسية على أرضه بثلاثية مقابل هدف ليواصل الاتحاد نتائجه المخيبة في بطولة الدوري محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة , وكان "كهربا" قد شارك بديلاً في هذا اللقاء منذ الدقيقة 67 ولكن دخوله لم يقدم جديد للفريق الاتحادي.

عمرو بركات "الشباب" 
 تعادل الليث الشبابي أمام فريق الفيحاء في اللقاء الأول الذي يخوضه فريق الليوث بعد إقالة مدربه الأوروجوياني "كارينيو" بمشاركة "بركات" أساسياً ليرفع الفريق الشبابي رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads