المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 9 عادات لا تحبها النساء في الرجال.. تعرف عليها

الإثنين 12/مارس/2018 - 01:15 م
مروة محمد
طباعة
عادة ما يتعامل الكثير منا مع الرجال والسيدات في حياتنا اليومية، حيث توجد العديد من العادات التي قد يحبها أو يكرهها الطرف الآخر، ولكن للأسف يتسم الرجال بالكثير من العادات السلبية التي تنفر منه النساء ولكي لا تنفر منك حبيبتك.

وتقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم بعض العادات التي لا تحبها النساء في الرجال لتتجنبها كما يلي:

1- رائحة العرق:
تُعد رائحة العرق من أكثر الأشياء التي تكرهها النساء في الرجل، ولذا فعلى الرجل أن يستحم ويغتسل باستمرار وأن يقوم باستخدام مزيل العرق الخاص به بانتظام.

2- رائحة القدمين المقززة:
أبشع ما يزعج المرأة هو رائحة الأقدم، ولذا فعليك أن تحاول جاهدًا التخلص من رائحة قدميك؛ لأنها تزعج الآخرين جدًا.

3- رائحة الفم السيئة:
أول ما ينبعث منك عند الحديث هى رائحة فمك، ولذا فعليك الاهتمام بغسل أسنانك باستمرار، وتناول الحلوى بينه الحين والآخر؛ لتغير المرارة والرائحة السيئة الموجودة بالفم.

4- الأظافر الطويلة: 
أكثر ما يغضب المرأة الأظافر الطويلة؛ لأنها منبع للقازورات والبكتريا، وقد تضرك كثيًرا، ولذا فعليك أن تهتم بها وبقصها بصفة مستمرة.

5- حب الشباب:
الوجه هو أجمل ما تحب أن تنظر إليه المرأة وتظل كثيرا تتأمله، ولذا فعليك أن تقوم بالاهتمام به كثيرًا وعلاج حب الشباب للتمتع حبيبتك بالنظر إليك.

6- الشعر الزائد: 
يوجد الكثير من الشعر الزائد في الأنف وبين الحاجبين والأذن، ولذا فعليك الاهتمام بهم وتنظيفهم بصفة مستمرة.

7- التدخين:
يصعب على الكثير من النساء أن تقترب من رجل فمه معطر بالنيكوتين، ولذا فعليك الاهتمام وترك هذه العادة لكي تحبك شريكة حياتك أكثر.

8- المضغ بصوت مرتفع:
عليك أن تقوم بإغلاق فمك عند مضغ الطعام وخاصة وأنت تأكل، وألا تصدر أصوات، فعليك أن تأكل بشكل مهذب لكي لا تسبب الضيق والقرف للطرف الآخر.

9- ارتداء الملابس المتسخة:
عليك ألا ترتدي الملابس المتسخة مطلقًا؛ لأن هذا يسبب لك الكثير من الأمراض، بالإضافة لكونه يسبب لك المزيد من رائحة العرق السيئة ويجعلك بمظهر غير لائق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads