المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة جنوب الوادي تبحث مواجهة الأفكار المتشددة بين الشباب

الإثنين 12/مارس/2018 - 01:04 م
الأقصر - محمد حسين
طباعة
استقبل الدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون فرع الأقصر، الدكتور محمد سالم أبو عاصي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وعميد كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر بالقاهرة سابقًا.

أوضح الدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الأقصر، إن تلك الزيارة جاءت خلال مشاركة عضو المجلس الأعلي للشئون الإسلامية بالفعاليات الثقافية المقامة بفرع جامعة جنوب الوادي بالأقصر.

وأشار عبدالمعطي، في تصريحات له، اليوم الاثنين، إلى أن اللقاء تضمن مناقشة أهم القضايا المجتمعية التي تواجه الشباب خاصة تلك المتعلقة باستغلال طاقات الشباب وتوجيهها للأفضل ومجابهة الأفكار المتشددة التي تحاول الكيانات الإرهابية بثها في عقول الشباب عامة.

وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقامة العديد من الندوات التي سيشارك فيها لفيف من الشخصيات البارزة بمؤسسة الأزهر الشريف.

وأكد عبد المعطى، على أن الجامعة تعمل على تسخير كافة المقومات لديها، وذلك سعيًا منها إلى تشكيل شخصية الطالب، وجعله عضو نافع بالمجتمع، بالإضافة إلى تطوير العملية التعليمية، وإكساب الطلاب خبارات مهنية تؤهلهم مستقبلاً لسوق العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads