المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 استخدامات رائعة لقشر الرمان.. تعرفي عليها

الإثنين 12/مارس/2018 - 05:10 م
نسمة ريان
طباعة
الرمان له العديد من الفوائد الصحية المدهشة، أيضا قشر الرمان له العديد من الفوائد، وتعد قشور الرمان المحارب الأهم للدهون المتراكمة في الجسم سواء في البطن أو الأرداف، وهو فعال أيضا في تخلص الجسم من السموم، كما أنه مفيد لترطيب البشرة ونضارتها، إليكِ عزيزتي من خلال 3 طرق لاستخدام قشور الرمان، جربي وطبقي واحدة منها:

- منقوع قشر الرمان:

قومي بغلي الرمان، ثم اشربيه باردا أو دافئا يوميا حيث يعمل أيضا بشكل كبير على التخلص من الدهون المتراكمة حول الجسم.

- بودرة قشر الرمان:

قومي بتجفيف قشر الرمان من أجل الحصول على قشر هش، اطحني القشور وأضيفي إليها الليمون و اشربيها مع القليل من الماء الدافئ.

- كريم قشر الرمان:

انقعي قشور الرمان في قليل من الماء حتى يكتسب طراوة ثم يهرس ويخلط بقليل من الليمون حتى يتكون لدينا كريم، ومن تم ادهني به مناطق الجسم المتراكم بها الدهون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads