المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر حاشد لـ"حماة الوطن" لدعم الرئيس السيسي في البحيرة

الإثنين 12/مارس/2018 - 04:01 م
البحيرة - محمد النقيطي
طباعة
نظمت أمانة حزب حُماة الوطن بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك أمام مبنى كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بمدينة إيتاى البارود.

وحضر المؤتمر، الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، اللواء فاروق المقرحي عضو مجلس النواب الأسبق، محمد وجيه المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة وأعضاء هيئة مكتب حزب "حُماة الوطن" بالجمهورية ومحافظة البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية بإيتاي البارود.

وقال اللواء فاروق المقرحي، إن 30 يونيو هي الثورة الوحيدة في مصر عقب ثورة 1952، مضيفًا أن هناك أسرار لم يتم الفصح عنها خلال أحداث ثورة 30 يونيو والتي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

وأكد المقرحي، أن الخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو رد الوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، بانحيازه للملايين التي خرجت الشوارع والميادين بثورة 30 يونيو، التي طالبت بالإطاحة بحكم جماعة الإخوان بعد عام من توليهم السلطة وفشلهم في إدارة شئون البلاد.

وأضاف عضو مجلس النواب الاسبق، إن ما يردد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ناجح في الانتخابات ويدعو لعدم الخروج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية فهو خائن، مطالبًا المصريين بالخروج ودعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات بالمشروعات القومية الكبرى بالمحافظات.

وفي سياق متصل، قال الفريق جلال الهريدي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شخصية وطنية تحب بلدها، مشيرًا أن بداية معرفتي بالسيسي منذ أن كان برتبة لواء اركان حرب، حيث حدث وفاق معه منذ أول لقاء.

وأكد رئيس حزب حماة الوطن، أن السيسي نجح في إقامة مشروعات تنموية في وقت قصير، لافتًا أنه يريد أن تصبح مصر أفضل دولة في العالم وأن يحقق طموحات المصريين.

وحث الهريدي، المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجاري وإرسال رسالة للعالم بوعي المصريين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads