المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر لدعم السيسي برعاية "القومي للمرأة" في بني سويف

الإثنين 12/مارس/2018 - 06:31 م
محمد بدر
طباعة
عقد شباب وأهالي قرية سدس التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف، اليوم، مؤتمرا موسعا برعاية المجلس القومي للمرأة بالمحافظة تحت عنوان "صوتك لمصر بكرة" لحث المواطنين وخاصة المرأة على المشاركة بكل قوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت نرمين محمود مقررة المجلس القومي للمرأة ببني سويف، إن المرأة المصرية مشهود لها بالوطنية والمشاركة الإيجابية، مشيرة إلى أن قومي المرأة في بني سويف يواصل جهود استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات، فضلًا على قوافل طرق الأبواب التي تهدف إلى توعية كل الأسر بالمشاركة في التصويت وحل أية مشكلات تواجه المستحقين لمعاش تكافل وكرامة.

وقالت الخبيرة بمحاكم الأسرة ليلى أبو عقل إن سيدات مصر فخر لكل مصري، ونوجه لهن التهنئة في يوم المرأة العالمي.. لافتة إلى أن المرأة المصرية نصف المجتمع، بل والنصف المؤثر فيه، فقد عاشت قصص الكفاح منذ عصور وحتى اليوم.. داعية كل امرأه للخروج هي وأسرتها للمشاركة في العرس الديمقراطي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads