المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة المنصورة يستقبل المستشار الثقافي اليمني

الإثنين 12/مارس/2018 - 06:46 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
استقبل الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، بمكتبه اليوم الاثنين، الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافى لدولة اليمن بالقاهرة، على هامش مشاركته غدًا الثلاثاء، في مهرجان الشعوب الذي تنظمه إدارة الوافدين بالجامعة.

حضر اللقاء الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف العام على ادارة الوافدين، سحر العراقى مدير إدارة الوافدين، حسن.

ورحب "القناوي" خلال اللقاء بزيارة المستشار الثقافي، والتي تعد أول زيارة لجامعة مصرية بعد توليه مسئولية المستشار الثقافى بالسفارة اليمنية، مشيرًا إلى عمق الروابط والعلاقات بين الشعبين المصري واليمني.

وأضاف أن الجامعة تولى اهتمامًا بالطلاب اليمنيين لتذليل الصعوبات أثناء دراستهم بالجامعة فى مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا.

ونوه أنه قد شكل لجنة سابقا لتنفيذ بنود البرتوكول الموقع بين وزارة التعليم العالى المصرية ووزارة التعليم العالي اليمنية، والتي أسفرت عن تنفيذ العديد من البنود الخاصة بها فى صالح الطلاب اليمنيين.

وقدم الدكتور أحمد العبادي الشكر لجامعة المنصورة وإدارتها الحكيمة وإدارة الوافدين، لرعايتهم الطلاب الوافدين اليمنيين، مؤكدًا أن سمعة جامعة المنصورة المتميزة تتقدم كافة الجامعات من خلال ما يتناقله الطلاب اليمنيين عنها ومميزاتها.

وأشار إلى تطلعه للمزيد من التعاون المستقبلي مع الجامعة، وهناك توجه لدى السفارة والملحقية الثقافية بأن يكون لجامعة المنصورة الأولوية في إيفاد الطلاب اليمنيين للدراسة بها والاستفادة من الخبرات المتميزة بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads