المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري المصري ينتهي إكلينيكيا بتعادل الإنتاج مع المصري وتتويج الأهلي بالبطولة

الإثنين 12/مارس/2018 - 09:45 م
محمد محمود
طباعة
انتهت فعليات بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل إكلينيكي عقب تعادل الإنتاج الحربي مع المصري البورسعيدي سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن الجولة الـ29 ، ليتوج النادي الأهلي بالبطولة لهذا الموسم للمرة الـ40 في تاريخ القلعة الحمراء.

بوابة المواطن تعرض أهم إنجازات المارد الأحمر خلال الموسم الحالي :


الأهلي يتوج بالدوري رقم 40

وبتعادل الإنتاج الحربي مع المصري يتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 40 في تاريخه، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري بـ 75 نقطة فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.


الأهلي بطل للدوري قبل 7 أسابيع

تمكن الأهلي من التتويج ببطولة الدوري المصري في الأسبوع الـ29 أي قبل انتهاء فعليات البطولة بـ7 أسابيع، ويعد هذا رقماً قياسياً استطاع المارد الأحمر أن يتخطاه.

الأهلي هداف الدوري

سجل لاعبو الأهلي 67 هدفا في 28 مباراة، واقترب نجوم القلعة الحمراء من تحطيم رقم الترسانة كأكثر الأندية تسجيلا في موسم واحد بـ71 هدفا.

الأحمر يقترب من الوصول للرقم القياسي من النقاط

اقترب الأهلي من الوصول للرقم القياسي كأكبر الفرق تحقيقا للنقاط في موسم واحد وهو المسجل باسم النادي الزمالك بـ87 نقطة موسم 2014_2015.


الأهلي يحقق 15 فوزا متتاليا

حقق الأهلي 15 فوزا متتاليا مع مديره الفني حسام البدري حتى الآنـ ويفصله فقط مباراتين على تحقيق الرقم القياسي المسجل باسم الأهلي ومانويل جوزيه موسم 2005.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads