المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل تغيير المدربين بالدوري المصري عرض مستمر.. و7 أندية خارج السباق

الإثنين 12/مارس/2018 - 10:00 م
حسن محمد
طباعة
أعلن مسئولو نادي طلائع الجيش تعيين محمد حلمي مديرا فنيا للفريق، خلفا لحلمي طولان ليصبح المدرب رقم 22 الذي يتولى المهمة الفنية لأندية الدوري خلال الموسم الحالي، حيث قام 11 فريقا بتغيير مدربيه، فيما أحتفظت 7 أندية فقط بمدربيها منذ بداية الموسم، وهم حسام حسن "المصري" ، محمد عودة "المقاولون العرب" ، حسام البدري "الأهلي"، علاء عبدالعال العائد للداخلية، مختار مختار "الإنتاج الحربي"، ومعهم السيد عيد "النصر" وعلى ماهر مع "الأسيوطي" .

وكان حلمي طولان أخر الضحايا بالدوري المصري بعد رحيله عن فريق طلائع الجيش، وإسناد المهمة الفنية لمحمد حلمي المدير الفني السابق للزمالك، ويعد حلمي المدير الفني الثالث للزمالك، بعد أحمد سامي وحلمي طولان.

ويحظى فريق الرجاء على نصيب الأسد من الأندية التي قامت بتغيير المدربين، حيث قام الفريق بإعطاء المهمة لـ4 مدربين خالد القماش وعماد النحاس وأحمد العجوز ورمضان السيد.

وكذلك فريق الاتحاد السكندري الذي قام بتغيير 3 مدربين، بإقالة هاني رمزي من منصبه وتكليف الفرنسي كافالي بخلافته في قيادة زعيم الثغر، قبل أن يرحل كافالي أيضا ليتولى المسئولية الإسباني خوان ما كيدا، والذي رحل مؤخرا ليتولى محمد عمر المهمة الفنية للفريق السكندري.

وفي إنبي تولى 4 مدربين المهمة الفنية للفريق البترولي هذا الموسم، بعدما رحل طارق العشري بعد أن تقدم باستقالته من منصبه بسبب سوء النتائج، وقاد إيهاب جلال الفريق البترولي خلفا له قبل أن يرحل للزمالك، ويتم تعيين طارق عبدالله بعده، قبل أن يقود خالد متولي المهمة الفنية منذ أيام.

وفي الإسماعيلي رحل الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي، من أجل الرحيل لتولي قيادة منتخب أوغندا، وتولى أبو طالب العيسوي القيادة الفنية، قبل أن يتولى بيدرو المهمة الفنية للدراويش.

وتولى طلعت يوسف المهمة الفنية للمقاصة، بعد رحيل عماد سليمان، ومن قبله مؤمن سليمان .

ورحل خالد عيد عن تدريب طنطا الذي فضل الاعتذار عن استكمال المهمة وتولى المهمة بدلا منه أسامة عرابي، قبل أن يتولى عماد النحاس المهمة الفنية لأبناء السيد البدوي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق خلفا للمونتجيري نيبوشا في يناير الماضي.

وفي سموحة رحل التشيكي فرانز ستراكا عن تدريب سموحة بعد التعادل مع الاتحاد السكندري وتولي طلعت يوسف المسئولية، قبل أن يرحل ويتولى ميمي عبدالرازق المهمة الفنية للفريق.

وتم تعيين طارق يحيي مديرا فنيا لبتروجت خلفا لمحمد يوسف الذي رحل عن الفريق البترولي بسبب سوء النتائج.

ووافق مجلس إدارة دجلة على استقالة أحمد حسام ميدو ليتولى طارق العشري المهمة الفنية بدلا منه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads