المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي بطل " الثلاثيات" في الدوري

الإثنين 12/مارس/2018 - 10:10 م
إسلام عبد التواب
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا الموسم، العديد من الأرقام القياسية، ويأتي رقم 3 مميزا فقد حقق المارد الأحمر، لقب بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

الدوري الثالث للأهلي تحت القيادة الفنية للكابتن حسام البدري، الذي قاد الأهلي للفوز ببطولة الدوري، مواسم: 2009-2010، 2016-2017، 2017-2018.

تحقيق ثلاثية: الدوري والكأس وكأس السوبر، مع بداية الموسم، بالتتويج ببطولة الدوري العام وكأس مصر وكذلك كأس السوبر، تمكّن الأهلي من تسجيل أكثر من ثلاثية في شباك منافسيه هذا الموسم، الذي حصد فيه الأهلي لقب بطولة الدوري للمرة الأربعين في تاريخ النادي.

الفوز بالثلاثة على كلا من :
بتروجت بمباراة الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث فاز الأهلي على الفريق البترولي بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وعبد الله السعيد «هدفان».

الزمالك
جاءت في شباك الزمالك، بمباراة القمة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام، وسجل الثلاثية وليد أزارو وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا.

الرجاء
سجل الأهلي الثلاثية الثالثة في شباك الرجاء، بمنافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري، وجاءت الأهداف بتوقيع إسلام محارب، باسم علي، ووليد أزارو.

الاتحاد السكندري
وحقق الأهلي رابع ثلاثياته خلال الموسم الجاري في شباك زعيم الثغر، في المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري وسجلها أجايي وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

المقاولون العرب 
سجلها لاعبو الأهلي في شباك المقاولون العرب، في الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بسبب مشاركات الأهلي الإفريقية، وسجل الثلاثية عبد الله السعيد، باكاماني ووليد أزارو.

الداخلية
في مباراة الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام، وسجلها وليد أزارو ووليد سليمان ومروان محسن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads