المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي فى واقعه إغتصاب فتاة المنيب

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 03:53 ص
أحمد حسن
طباعة
إستعجلت نيابة قسم الجيزة تقرير الطب الشرعى للمجنى عليها، فى واقعة إغتصاب فتاة على يد 3 عاطلين أثناء عودتها إلى منزلها بمنطقة المنيب.

وكان قد لقي قسم شرطة الجيزة برئاسة الكقدم مصطفى كمال رئيس المباحث بلاغا من سمر.م بتعرضها للاغتصاب على يد 3 عاطلين أثناء عةدتها للمنزل مساء أول امس ، وتبين من التحريات أن الضحية كانت عائده من عملها بإحدى المستشفيات وأستقلت توك توك من موقف المنيب إلى منزلها ولدى عودتها لم تجد حافظة نقودها فتوجهت بتوك توك اخر إلى الموقف للبحث عن حافظتها ، وأثناء ذلك استقل معها مجهول التوك توك وتبادل الحديث معها وعلم منها انها تبحث عن محفظتها.

وعقب ذلك عرض عليها مساعدتها فوافقت ، وقام بالاتصال بإثنين اخرين من أصدقائه وحضروا إليه وأجبروا سائق التوك توك على الرحيل ، واصطحبوا الضحية إلى منطقة زراعية وتناوبوا إغتصابها وعقب إنتهائهم تركوها تعانى من حالة إعياء شديدة وفروا هاربين.

تبين من التحريات أن المتهمين هم الحسينى.م،و ومصطفى.م ومحمود.م ، تم إعداد كمين لهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة, وامر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإتخاذ الإجراءات القانونية الازمة فى الواقعه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads