المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" بوابة المواطن مساء الاثنين 2018\3\12

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:24 ص
أحمد رفعت
طباعة
أكد مندوب الكويت لمجلس الأمن، أن الكويت تسعى إلى توقف أعمال العنف بالغوطة الشرقية ووصول المساعدات إلى مستحقيها فى الأراضى السورية والعمل على الوصول إلى المناطق السكنية، متأسفًا من غياب هذا القرار حتى الأن، لاسيما أن مجلس الأمن والدول الكبرى حتى اللحظة الراهنة لم يصدروا قرارا بوصول هذه المساعدات للأراضى السورية.

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب، إن الحياة الحزبية في مصر الآن تعاني من العديد من المشاكل، معلقًا: "الحياة الحزبية في مصر مريضة".

أكدت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، أن الشعب المصري هو صاحب الشرعية الحقيقة، لافتة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أخذ التكليف من خلال هذا الشعب بتحمل مسئولية الدولة، مشيرة إلى أنه منذ توليه الحكم وهو في عمل دؤوب لحماية هذا الشعب والعمل على تقدمه ليلحق بالتقدم العلمى والاقتصادى والسياسي للعالم الأوروبي، معلقة: "الراجل هو الوحيد يا حرام شغال بره وجوه".

قال الإعلامي نشأت الديهي، إننا في دولة بها قانون، وكل الحريات مكفولة للجميع الملتزمين بالقانون، موضحًا أنه سيتم محاسبة فورًا من يخطيء في حق مصر، وإلا ستكون هناك حالة من الفوضى.

5ــــ حسن مكاوي: لا مخالفات من الإعلام في الدعاية الانتخابية حتى الآن.
قال الدكتور حسن مكاوي، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق ورئيس لجنة تقيم الأداء الإعلامى للانتخابات الرئاسية إن الإعلام المصرى ممنوع من السب والقذف والتشهير، وعدم خلط الإعلانات بالأخبار، وعدم خوض المرشح فى الحملة الإعلانية لخصمه وعليه أن يلتزم ببرنامجه الإعلاني فقط.

قام أحمد سعد بغناء بعض المقتطفات مثل" بصلى وانت بتتكلم عايز اتعلم من نظراتك ومتفتكرش انى هقول عادى وهنسى انا وجع السنان".

روت معتقلات في سجون نظام بشار الأسد في سوريا ما تعرضن له من فظائع شملت أنواعا شتى من التعذيب والاغتصاب، أكدت إحدى المعتقلات السابقات أن عمرها كان 24 عاما عندما دخلت المعتقل، مشيرة إلى أن المعذبين لها كانوا يقومون بممارسة الجنس معها بأبشع الصور وعندما كانت ترفض كانوا يقومون بتعذيبها عن طريق الكوى بالنار حتى تردخ للأمر ويمارس معها الجنس مرة أخرى.

أكد الطفل "نور"، أحد الأطفال المتعاطين لمخدر الاستروكس، أنه طلب من والدته أن تقيده بالسلاسل للعلاج من مخدر الاستروكس، لاسيما أنه أصبح مدمنًا له عقب تعاطيه له بعد خطفه من أحد الأشخاص المجهولين وإلقائه بمكان يربى فيه الحيوانات، معلقًا: "حطونى في زريبة وادوني استروكس، وكنت كل لما ابقى عايز اشرب كانوا بيدونى 50 جنيه عشان اشترى واشرب بيها".

أكد محمد مرسى، المدير الفني لنادي الصيد بالمحلة، أن المشاجرة التي حدثت بين لاعبي فريق الصيد والمصري لكرة القدم النسائية حدثت بسبب قرارات الحكام الظالمة للاعبين. 

أكدت الدكتورة أوليفيا حنا المصرية التي تحتفل بطلاقها في أمريكا، أنها تعرضت للهجوم بسبب الحفلة التي أقامتها يوم طلاقها، مؤكدة أنها ترى أن الاحتفال بالطلاق يعد نفس بهجة احتفال ليلة الزفاف، لاسيما أن الزفاف يعد بداية لحياة جديدة والطلاق بداية لحياة جدية أيضا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads