المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عملية نصب في بنها.. والمتهمون:" فلوسهم في الميناء"

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:29 م
أحمد حسن
طباعة
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية على صاحب مقهى وزوجته وأشقائه الثلاثة لقيامهم بالنصب على عدد من الأهالى بالتحصل منهم على مبالغ مالية لتشغيلها في مجال الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية، مقابل إعطائهم أرباح شهرية، إلا أنهم انتظموا 4 شهور، ورفضوا بعد ذلك رد المبالغ لهم.

تلقى قسم شرطة ثان بنها بلاغًا من 11 شخصًا تضررهم من قاصد الكريم محمد الذوق بيومي السيد وشهرته "ياسر"، سن 38، صاحب مقهى وأشقائه "تامر، وهاني، ومصطفى، وزوجة الأول هبه السيد"، لقيامهم بالتحصل منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها وتشغيلها في إستيراد وتصدير الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية مقابل إعطائهم نسبة من الأرباح شهريًا.

وأفاد مقدمو البلاغ أن المتهمين التزموا في إعطائهم الأرباح الشهرية لمدة 4 أشهر، ثم توقفوا عن إعطائهم الأرباح منذ حوالي شهرين، وعند مطالبتهم بتلك الأرباح أوالمبالغ المالية، عللوا أن البضائع محتجزة بالميناء، ولم يتم الإفراج عنها، وقدموا إيصالات أمانة موقعه من المتهم الأول بالمبالغ المدفوعة.

تم تشكيل قوة أمنية من مباحث القسم، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم قرروا أن المتهم الأول هو المتعامل معهم في المبالغ المالية، كما أمر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بتحرير عن ذلك المحضر رقم 1777 جنح قسم ثان بنها لسنة 2018م.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads