المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقار مخالف تسبب بسقوط مقاول ومهندس بحي المنتزه

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 11:48 ص
أحمد حسن
طباعة
ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على مقاول والبحث عن مهندسًا بالإدارة الهندسية، بحي المنتزه في الإسكندرية؛ لقيامه بالتواطؤ مع أحد مالكي العقارات ومقاول؛ لتسهيل إنشاء برج سكنى لهما بالمخالفة لأحكام القانون.

ووردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بقيام بعض مسؤولي الإدارة الهندسية بحي المنتزه ثانِ بمحافظة الإسكندرية بالتواطؤ مع مالك أحد العقارات بنطاق الحي وتمكينه من بناء برج سكني بالمخالفة لأحكام القانون.

أسفرت تحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام عاطف. ل. ز- مواليد 1977 مهندس بالإدارة الهندسية بحي المنتزه " سابقًا"، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل أول محافظة الإسكندرية، والسابق اتهامه في عدد (4) قضايا إحداهما، "استغلال نفوذ" باستغلال موقعه الوظيفي في غضون عام 2012 والتواطؤ مع (إسماعيل. أ.إ)، مواليد 1985، مقاول، مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، و(محمود. م. م)، مواليد 1952، مالك العقار، متوفي بتاريخ 11112017، بتمكينهم من بناء برج سكني (بدون ترخيص ) بدائرة القسم، وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة وذلك لتمكينهم من عدم المسائلة القانونية، الأمر الذي أدى إلى الإضرار بالمال العام، فضلًا عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

بسؤال المهندس مدير التنظيم والإدارة الهندسية بحي المنتزه ثان، حيث أكد صحة المعلومات، أمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة وارفقت بالأوراق، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية بمديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الآخران.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads