المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق قنديل: نتابع ترتيبات رحلة الأهلي مع سفير مصر بالجابون

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:51 م
طباعة
إ
أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الجابون، طارق قنديل، إنه يُتابع بصفة مستمرة ترتيبات رحلة الفريق إلى الجابون؛ لخوض مباراة مونانا في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المُقرر لها عصر السبت المقبل بالجابون.

وقال طارق قنديل إلى أنه فتح خط اتصالات مع أحمد بكر سفير مصر بالجابون؛ من أجل الاطمئنان على كافة الإجراءات التنظيمية وإقامة الفريق في الجابون ووسائل الانتقالات، مؤكداً أن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي سبق البعثة بـ24 ساعة؛ من أجل الترتيب لاستقبل البعثة وتنظيم كافة الأمور.

وأكد عضو مجلس الإدارة أن بعثة الأهلي ستتجمع في مطار القاهرة في الثانية عشرة من منتصف الليلة على أن تتحرك الطائرة في الثانية و20 دقيقة من فجر غدٍ، الأربعاء، وتقضي البعثة 120 دقيقة ترانزيت بأديس أبابا ثم تمكث 20 دقيقة في مدينة ياوندي الكاميروني على أن تتجه بعدها إلى الجابون.

وأوضح طارق قنديل أن البعثة ستصل الجابون في الحادية عشرة والنصف من صباح غدٍ ، مؤكداً أن الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق بالجابون يبعد نحو عشر دقائق من مقر فندق الإقامة.

وأكد طارق قنديل أن سفير مصر بالجابون أخبره بأن الرطوبة هناك عالية بشكل واضح، وإن كان الجهاز الفني واللاعبين اعتادوا على الأجواء الإفريقية ولديهم من الخبرة والإصرار ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة.

وأشار عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في الجابون إلى أن مجلس الإدارة يثق في الجهاز الفني واللاعبين؛ من أجل تقديم عرض قوي أمام مونانا والتأهل لدور المجموعات، خاصة بعد الفوز في لقاء الذهاب في القاهرة برباعية نظيفة.

هذا فضلًا عن ارتفاع الروح المعنوية للجميع بعد حسم بطولة الدوري التي فاز بها الأهلي عن جدارة واستحقاق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads