المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القاهرة يكشف غموض مقتل صاحب كشك في النزهة

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:51 م
أحمد حسن
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض مقتل صاحب كشك بالنزهة، تبين أن مسجل خطر وراء الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تلقى قسم شرطة النزهة من عبد العليم محمد حمدي إسماعيل سن 66 سائق، بأنه حال حضوره لشقة نجل شقيقه محمد يوسف محمد حمدي سن 29 صاحب كشك للاطمئنان عليه فوجئ بإنبعاث رائحة كريهة واكتشف مقتله.

وتبين من التحريات أن الضحية مقيم بشقة كائنة 3 شارع عمر بن عبد العزيز ـ عزبة الإخلاص الهايكستب ـ دائرة القسم، وموطنه الأصلي العريش ثان شمال سيناء "مسجل خطر" سرقات عامة تحت رقم 131 فئة " ج " العريش ثان، والسابق اتهامه في عدد 34 قضية أخرهم 4953 لسنة 2008م العريش ثان "مخدرات".

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية لجثة الضحية أنها مسجاة علي ظهرها داخل غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة في حالة تعفن رمي وبها إصابات عبارة عن "جرح قطعي بالبطن وخروج الأمعاء وعدة طعنات متفرقة بالجسم"، "تم نقلها لمشرحة النيابة"، بسؤال المبلغ نفي علمه بملابسات الحادث ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة. 
بسؤال زوجة المجني عليه شيماء محمد محمد سليم سن 28 ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ أيدت ما سبق وأضافت باكتشافها سرقة هاتف محمول ماركة سامسونج ومبلغ 2035 جنية خاصين بالمجني عليه.

تم وضع خطة لكشف غموض الواقعة، وتبين من التحريات أن محمد عاطف السيد خليل البحراوي سن 31 نجار مسلح ومقيم قرية شيبه، مركز الزقازيق الشرقية، والسابق اتهامه في القضية رقم 4410 لسنة 2015م ميت غمر دقهلية " سلاح بدون ترخيص " وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستولي عليه ومبلغ 1000 جنية من متحصلات الحادث، بمواجهته بالتحريات والمعلومات أقر بصحتها واعترف أنه يرتبط بعلاقة بالمجني عليه منذ 3 شهور أثناء تواجدهما بالسجن العمومي بالشرقية واستمرت تلك العلاقة عقب إخلاء سبيلهما.

وأضاف أنه يوم الثلاثاء الموافق 6 الجاري اتصل به المجني عليه وطلب منه الحضور لمسكنه بدعوي استئجاره لبوفيه بالعاصمة الإدارية ولمساعدته في العمل به فحضر إلي مسكنه وأقام بمسكنه حتي صباح يوم الخميس الموافق 8 الجاري.

كما قرر أن حدثت مشادة كلامية فيما بينهم تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المجني عليه بالتعدي عليه بسلاح ابيض " سكين " وأحدث إصابته بجرح قطعي بالركبة اليسري وتمكن من استخلاص السلاح من يده والتعدي عليه محدثًا ما به من إصابات التي أدت إلي وفاته واستولي علي هاتفه المحمول ومبلغ 2035 جنية وقام بتنظيف السكين المستخدم في الواقعة وتركه بمسرح الجريمة واستبدل الملابس التي كان يرتديها الملوثة بالدماء بأخري، وحال انصرافه قام بغلق الشقة محل الواقعة من الخارج وفر هاربًا،وأضاف بتخلصه من مفاتيح الشقة بإلقائها علي قضبان السكة الحديد حال عودته لبلدته.

وأرشد عن مكان إخفائه الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة وكذا السلاح الأبيض المستخدم في ارتكابها بمحل الحادث وقرر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة وإنفاقه باقي المبلغ علي متطلباته الشخصية.

أمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads