المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك من أجل مصر" تعقد مؤتمرين لدعم السيسي بالوادي الجديد

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 01:57 م
محمد حجي
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من اجل مصر" بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا بالوادي الجديد حيث نظمت الحملة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة مؤتمرا للسيدات بمركز الخارجة مؤتمرا آخر بقرية العوينة بمركز الداخلة.

في مركز الخارجة، أكدت السيدات على دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن خروج سيدات مصر المكثف للانتخابات يظهر الدور الحقيقي للمرأة المصرية ونضالها طوال التاريخ.

وخلال المؤتمر، الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز الاستكشافي للعلوم بالخارجة، أكدت نادية عزمى، مقرر المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، أن سيدات الوادي الجديد تتعهد بدعم الرئيس فى الانتخابات من خلال تصويتها فى الانتخابات والتى تصل نسبته إلى 55% من القوة التصويتية، وذلك لإيمان الرئيس بدور المرأة الفاعل في تنمية المجتمع وحمل راية التعمير والبناء وتربية أجيال مصر القادمة على قيم الولاء والانتماء.

ومن جانبه أوضح الدكتور محسن عبد الوهاب، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالوادى الجديد، أن إنجازات الرئيس خير شاهد على أن مصر تسير على الطريق الصحيح وأن المصريين ماضون فى هذا الطريق لدعم رئيسهم وتوحيد صفوفهم للتصدي لأية مؤامرات تنال من رفعة واستقلال الوطن. 

وشهد المؤتمر عرض انجازات الرئيس السيسى، فى شتى المجالات وخاصة الانجازات التى شهدتها الوادى الجديد من مشروع الـ1،5 مليون فدان وإنشاء الطرق العرضية بالوادى الجديد.

كما نظمت الحملة مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بقرية العوينة بمركز الداخلة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للفوز بفترة رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر النائب برديس سيف الدين عضو مجلس النواب عن دائرة الداخلة،، والمهندس منصور ابراهيم مدير عام الإدارة العامة للمياه الجوفية بالداخلة وبلاط وشرق العوينات، والمهندس رأفت خليفة نائب أول رئيس مركز الداخلة، وجمال المأذون وكيل تعليم الداخلة، وعددًا كبيرًا من أهالى قرية العوينة ولفيف من القيادات التنفيذية بمركز الداخلة.

بدا المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم والسلام الجمهورى، ثم قدم طلبة وطالبات مدرسة العوينة عددا من الفقرات الغنائية الوطنية، كما استعرض المؤتمر انجازات الرئيس السيسي التي تحققت على أرض الواقع خلال فترة حكمه.

وأكد النائب برديس سيف الدين أن الشعب المصرى يتضامن دائما فى الشدائد، لافتا إلى أن المؤتمر يهدف الى دعم الرئيس والحث على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لإظهار مصر بصورة لائقة أمام العالم فى الانتخابات الرئاسية، مناشدا المرأة والشباب تكثيف جهود المشاركة.

وأضاف أن دعم الرئيس ليس لشخصه ولكن دعما لمصر، واستكمالا لمسيرة التنمية والإنجازات، مطالبا بتكاتف الجميع فى الانتخابات الرئاسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads