المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الغربية يستعرض أهم الإنجازات خلال لقائة مع طلاب المدارس

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 04:17 م
محمد عصر
طباعة
استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بمكتبة بديوان عام المحافظة، وفد من طلبه أحد المدارس بالمحلة الكبرى لإجراء مؤتمر صحفي عن أهم إنجازاته خلال فترة توليه محافظا للغربية وذلك فى إطار اهتمامه بأبنائه الطلبه وحرصا منه على تفوقهم وكذا المشاركة المجتمعية.

حيث تناول اللقاء ماتم انجازة فى التعليم والصحة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والطرق والرصف وكذا ما تم إنجازه لحل مشاكل الغزل والنسيح.

وقام محافظ الغربية، باستعراض ما تم من إنجازات على مستوى المحافظة، وأكد على أنه فى عام 2021 سوف يتم الانتهاء من جميع مشروعات الصرف الصحى وسوف يتم دخول الصرف الصحى حميع القرى والنجوع على مستوى المحافظة.

كما تم اقامه عدد من محطات المياه للقضاء على ضعف المياه فى بعض المناطق بالمحافظة.

كما صرح محافظ الغربية أنه خلال العام القادم سيتم رصف جميع الشوارع بمدينة طنطا مشيرا أن محافظة الغربية قطعت شوطا كبيرا فى القضاء على المناطق العشوائية بمحافظة الغربية وخلال نهاية هذا العام سيتم الاعلان عن محافظة الغربية بأنها خالية من المناطق العشوائية.

ثم تحدث محافظ الغربية أن مدينة المحلة هى قلعة الصناعه فى مصر وتولى اهتمام كبير من الدولة وأنه تم تشكيل لجنه من وزارة الصناعه للوقوف على جميع مشاكل صناعه النسيج بالمحلة وايجاد حلول جذرية لها ليعاد عمل وتشغيل جميع المصانع بكفاءه عالية.

مشيرا الى أنه سوف يتم انشاء كلية للفنون التطبيقية ومعهد عالى للصناعات النسيجية بالمحلة تتبع جامعه طنطا وأشار أنه سيتم انشاء منطقة صناعية بمدينة المحلة الكبرى على مساحة 84 فدان لاقامه حضانات ومصانع صغيرة وكذا المنطقة اللوجستية بسبرباى والتى تم البدء فى انشاءها والتى سوف توفر 50 ألف فرصه عمل.

كما استعرض محافظ الغربية ماتم انجازة فى قطاع التعليم حيث تم انشاء 248 مدرسة على مستوى المحافظة للقضاء على كثافه الفصول وكذا تعدد الفترات وأيضا لتخفيف عبء المسافه على الطلبه والاهالى.. خلال اللقاء أكد محافظ الغربية على دعمه الدائم للمواطنين والاستماع الى شكواهم وايجاد الحلول اللازمه لهم وأنه دائم الانحياز للمواطنين ويحرص على حسن استقبالهم.

وفى نهاية اللقاء وجه كلمة للطلبه ومجلس ادارة المدرسة أكد فيها على أنه بالعمل والجد والتفوق سوف تبنى مصر وأنهم أمل ومستقبل مصر وحثهم على غرس روح الوطنيه والانتماء ولابد أن نضع مصر فى عين الاعتبار وتمنى للطلبه المزيد من التوفيق والنجاح وللمدرسة مزيد من التقدم..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads