المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو "بوابة المواطن" منتصف اليوم 13/3/2018

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 05:18 م
آية حسن
طباعة
1_فيديو.. كابتن طيار هبة درويش: معرضون للتفتيش فى أى وقت

أكدت هبة درويش، كابتن طيار، أن مصر للطيران تجرى تفتيشا على كل شئ موجود بالطيارة، مشيرة إلى أنها تتعرض للتفتيش فى أبو ظبى أو باريس إذا كانت الرحلة إلى إحدى المدينتين فى أى وقت.

استقبل منذ قليل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، نظيره الأردني بمطار القاهرة، فى إطار زيارته الرسمية لمصر لتعزيز العلاقات بين البلدين.

3_ عاجل.. النيابة تأمر بإحالة 5 متهمين بمستشفى الوراق للمحاكمة بتهمة الإهمال الطبي
أمرت النيابة الإدارية تأمر بإحالة 5 متهمين بمستشفى الوراق المركزي للمحاكمة بتهمة الإهمال الطبي، موجهة إليهم تهمة التسبب فى وفاة طفل حديث الولادة فى حضانة الأطفال.

4_ فيديو| "أطفال بلا مأوى".. مبادرة الداخلية والتضامن وتحيا مصر للقضاء على التشرد
قالت العميدة هبة أبو العمايم، منسق وزارة الداخلية بالبرنامج القومي أطفال بلا مأوى، أن اختفاء عدد كبير من أطفال الشوارع، بشكل بدأ يلاحظه الكثير من الناس، يؤكد أن القائمين على برنامج "أطفال بلا مأوى" يعملون بجدية ونجحوا بنسبة كبيرة في تحقيق الهدف من البرنامج، وهو مصلحة هؤلاء الأطفال وتوفير الحماية والرعاية لهم.

5_ فيديو| السيسى يتلقى اتصالا من نظيره الفرنسى لبحث التعاون بين البلدين
تلقى أمس الإثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسى "إيمانويل ماكرون"، لبحث العلاقات الثنائية والقضايا السورية والليبية وبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية الفرنسية المتميزة بمختلف المجالات.

6_ فيديو| وزير البترول: نسعى لتطوير الشبكة القومية للغازات الطبيعية
أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، أن الوزارة تنفذ حاليا مشروعات لرفع كفاءة وتطوير الشبكة القومية للغازات الطبيعية باعتبارها شرايين نقل الغازات لمختلف القطاعات الاقتصادية والمنزلية بكافة محافظات الجمهورية لمواجهة الزيادة في الاستهلاك وتحقيق المرونة اللازمة لاستيعاب المتغيرات التي تشهدها صناعة الغاز في مصر

7_ عاجل.. السيسي يجتمع مع مجموعة من الوزراء
اجتمع منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع عمرو الجارحى وزير المالية، الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان وزير الصحة، ونائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة.

8_ فيديو| سحر نصر توقع اتفاقيات مع الكويت بقيمة 5 مليارات لتنمية سيناء
وقعت وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، اليوم الثلاثاء، خمسة اتفاقيات مع الدكتور عبد الوهاب البدر، المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية، بقيمة 5 مليارات أى 86.1 مليون دينار كويتى، وذلك فى إطار برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء.

9_ جيهان السادات: "انزلوا واننتخبوا الراجل اللي حمى مصر"
في إطار الدعم المستمر لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعت السيدة جيهان السادات، أرملة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، المرأة المصرية للمشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية، مشددة على أن المشاركة الفعالة تعطي رسالة للعالم بأن المصريين على وعي ومدركين لما يحاك ضدهم.

10_ عاجل| السيسى يستقبل سيديتن تبرعا لتنمية سيناء بصندوق تحيا مصر
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ قليل، سيدتين تبرعا لحساب تنمية سيناء بصندوق تحيا مصر، وهما سيدات محمد إسماعيل عامر، وفتحية محمد إسماعيل السيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads