المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل الفيفا: صلاح في ريال مدريد الموسم المقبل

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:45 م
محمد ابو ليله
طباعة
أكد الإيطالي جيانفرانكو شيشيتي وكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على أن محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول اقترب من الانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل.

نشر موقع ديفنسا سنترال تصريحات وكيل الفيفا الذي قال: اعتقد أن نادي روما يشعر بخيبة كبيرة بعد رحيل صلاح لليفربول بمبلغ كان قابلاً للزيادة.

وأضاف: صلاح يقدم موسما استثنائياً مع ليفربول منذ قدومه في الصيف الماضي وفي حالة استمراره بهذا الأسلوب اعتقد أنه سيوقع لريال مدريد في الموسم المقبل.

وتابع: صلاح لديه خبرة كبيرة في أوروبا لقد لعب مع تشيلسي ثم رحل للدوري الإيطالي والآن مع ليفربول ولا يزال في صغير في السن وفي أفضل حالاته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads