المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصلة هزار بين محمدهنيدي وأبو تريكة قبل مواجهة تركي آل شيخ

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:40 م
بسمة خالد
طباعة
يستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي، مساء يوم الثلاثاء، لخوض منافسة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة "بلاي ستيشن" ببطولة الألعاب الإلكترونية التي تقام لأول مرة في مصر.

ونشر "هنيدي" في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورته مع الهضبة، موضحًا أنه المدرب الخاص به وإذا خسر سيكون "دياب" السبب.

وأضاف أنه يشعر بأنه لن يحقق الفوز، مشيرًا إلى أنه حلم بخسارته بنتيجة ثقيلة، وقبل المباراة بساعتين أضاف: "أشوفكم كمان ساعتين في استاد القاهرة الصالة المغطاة.. الساعة 5 في بطولة البلاي ستيشن.. ربنا يستر".

وتفاعل نجم منتخب مصر السابق "محمد أبو تريكة"، على تغريدة "هنيدي"، معلقًا: "جهز نفسك للمباراة عشان تتغلب زى ما بتتغلب في البلاي ستيشن".

ورد "هنيدي": "والله لو فوزنا هنفوز بمجهودنا ولو خسرنا هيكون بسبب الدراع وكريم بنزيما.. ومستنيك في مصر عشان نغلبك يا تريكة".

وحرص الهضبة على مساندة "هنيدي"، أثناء مواجهته تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة المستشار للألعاب الإلكترونية التي ستستمر فعالياتها على مدار ٣ أيام.

يذكر أن حفل الافتتاح قد انطلق اليوم بحضور نخبة من نجوم الرياضة بمصر، على رأسهم خالد عبد العزيز وزير الرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads