المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام فعاليات مؤتمر "التنمية المستدامة مصر 2030" بجامعة المنصورة

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 10:20 م
الدقهلية: هالة توفيق
طباعة
اختتمت فعاليات مؤتمر المبادرات الطلابية الثاني بجامعة المنصورة، بعنوان "التنمية المستدامة مصر 2030"، والذي عقدت فعالياته خلال الفترة من 11-13 مارس 2018، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، وتم إعلان المبادرات الفائزة فى المجالات المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم، والدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب، الدكتور محمود الجعيدي وكيل كلية الآداب، الدكتور ناظم شلبي عميد كلية الزراعة.

وفي مجال العدالة الاجتماعية ومواجهة التطرف، حصلت جامعة جنوب الوادي على المركز الأول، وحصلت جامعة بورسعيد على المركز الثاني وحصلت جامعة المنصورة على المركز الثالث.

وفي مجال التعليم والبحث العلمي، حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول، بينما حصلت جامعة سوهاج على المركز الثاني، وجامعة أسوان على المركز الثالث.

وفى مجال الاقتصاد وريادة الأعمال، حصلت جامعة دمنهور على المركز الأول، وحصلت جامعة دمياط على المركز الثاني، وحصلت جامعة بنها على المركز الثالث.

وفي المجال الثقافي والبيئي، حصلت جامعة قناة السويس على المركز الأول، وحصلت جامعة المنصورة على المركز الثاني، وحصلت جامعة بورسعيد على المركز الثالث.

وفي المجال التكنولوجي، حصلت جامعة الإسكندرية على المركز الأول، وحصلت جامعة المنصورة على المركز الثاني، وحصلت جامعتي المنصورة والنهضة على المركز الثالث مشترك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads