المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشبيلة يخطف بطاقة التأهل من اليونايتد في عقر داره

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 11:47 م
محمد ابو ليله
طباعة
خطف فريق إشبيلية الإسباني بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من مانشستر يونايتد الإنجليزي بإسقاطه وسط جماهيره بهدفين مقابل هدف في الأولد ترافورد.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد حذر شديد من كلا المدربين، وفي الشوط الثاني نجح إشبيلية في تسجيل الهدف الأول عن طريق الفرنسي بن يدر في في الدقيقة 74.

ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 78، ثم سجل هدف اليونايتد الوحيد البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية 2-1.

وكان لقاء الذهاب قد انتهي سلبياً بين الفريقين في إسبانيا بملعب رامون سانشيز بيزخوان ليتأهل إشبيلية للدور ربع النهائي من البطولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads