المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رخصتك في جيبك"..عاطلين ينصبا على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور

الأربعاء 14/مارس/2018 - 01:50 م
صورة لوحدة مرور ارشفية
صورة لوحدة مرور ارشفية
محمد عبد الله
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي عاطلين لقيامه بمزاولة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على وحدات المرور وإيهامهم بأنه من العاملين بالمجمع .

جاءت تفاصيل الواقعة بعدما تمكن ضباط قسم مباحث المرور وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط "عادل .ف.س" 45 سنة عاطل والمطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام حبس جزئي "تبديد" بإجمالى حبس 4 سنوات، حال تواجده بمجمع تراخيص مرور القطامية وقيامه بمزاولة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وإيهامهم بأنه من العاملين بالمجمع .

وعثر بحوزته على المضبوطات التالية: تصريح قيادة درجة ثالثة وبطاقة رقم قومي، و7 صور فوتوغرافية لذات الشخص بعالية، إيصالات تحصيل رسوم قومسيون طبي، مبلغ مالي 5120 جنية.

بمواجهته اعترف بقيامه بممارسة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1132 لسنة 2017م جنح القطامية، وتولت النيابة العامة التحقيق .

كما تمكنوا من ضبط "محمد.ع" 34 سنة عاطل مقيم دائرة قسم شرطة السلام أول "دون السوابق"، حال تواجده بوحدة تراخيص مرور السلام وقيامه بمزاولة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وإيهامهم بأنه من العاملين بالوحدة، وعثر بحوزته على مبلغ مالي 120 جنية.

بمواجهته اعترف بقيامه بممارسة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads