المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير أمني: زيارة السيسي لمقر الداخلية تؤكد دورها في حماية الوطن

الأربعاء 14/مارس/2018 - 03:03 م
رانيا منصور
طباعة
قال خبير مكافحة الإرهاب، العقيد حاتم صابر، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمقر وزارة الداخلية اليوم، جاء للتأكيد على أنها قضب ثان للأمن القومي المصري، وأيضًا تثمين لدورها سواء فى العملية الشاملة "سيناء 2018م"، أوفي الاستقرار الأمني داخل الجمهورية، وإثبات أنها استعادت بريقها بعد سنوات عجاف، لافتًا إلي أنه كقائد أعلى للقوات المسلحة، يدعم قوات الأمن، ويقف معهم.

وأضاف "صابر" إن تلك الزيارة جاءت مكملة للقائه بقيادات القوات المسلحة يوم الشهيد، حيث يحرص الرئيس على اللقاء المباشر بقيادات أذرع الامن في مصر ورفع روحهم المعنوية خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

وتابع "صابر": إن قوات الأمن كان لهم دور كبير وفعال في العملية الشاملة سيناء 2018، سواء في عمليات التتبع والمداهمة في الظهير الصحراوي، وأيضًا في الظهير المدني أو في العمليات القتالية ودحر البؤر الارهابية، مشيرا إلى ما تم من دمج لعناصر الشرطة ورجالها مع الجيش فيما عرف بقوات إنفاذ القانون.

وأكد خبير مكافحة الإرهاب الدولي إن هذه القوات المدمجة، تعمل في سيمفونية متناغمة في المتابعة والرصد الأمني عن العناصر الإرهابية،وترجمتها إلى أوامر قتال يتم توزيعها على قوات المدفعية وقوات المداهمة كل حسب مهامه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads