المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني لـ"بوابة المواطن": إنشاء أسوار "نيوجرسي" لحماية المواطنين من القطارات

الأربعاء 14/مارس/2018 - 09:48 م
القليوبية: أحمد عبد العظيم
طباعة
قال النائب رضوان الزياتي عضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور، إنه سيتم إنشاء أسوار من "النيوجرسي"، بطول خط قطار "شبين القناطر- المرج" لحماية المواطنين والسيارات من حوادث القطارات المتكررة، والتي أدت إلى وقوع حالات وفاة وإصابات كثيرة خلال الفترة القليلة الماضية.

وأضاف "الزياتي" في تصريحات لبوابة "المواطن"، بأن لجنة من هيئة السكة الحديد، تفقدت اليوم الأربعاء موقع إنشاء أسوار النيوجرسي ما بين محطة أبو زعبل البلد وبلوك كوبري أبو زعبل، حيث من المقرر إنشاء سور من النيوجرسي من الجهتين الشرقية والغربية بإرتفاع يصل إلى 2,25 متر.

وأشار "الزياتي" بأن اللجنة تفقدت أيضاً موقع إنشاء أسوار النيوجرسي ما بين محطة القلج ومحطة الجبل الأصفر، حيث تلاحظ للجنة ضرورة عمل أسوار من الجهة الغربية بدءا من نهاية رصيف محطة المنشية حتى أول سور معسكر قوات حرس الحدود، بارتفاع 2 متر، وذلك حرصاً على أرواح وممتلكات الأهالي الواقعة منازلهم على شريط السكة الحديد.

وأوضح "نائب الخانكة"، بأنه تم اليوم عمل محضر تنسيقي بمعاينة المواقع، وسيتم تسليم موقع العمل للشركة المنفذة خلال أسبوع من الآن، على أن يتم رد الشيء لأصله من خلال الشركة بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads