المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب على كل المواطنين

الأربعاء 14/مارس/2018 - 11:46 م
ندى محمد
طباعة
قال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، إن كل صوت في الانتخابات الرئاسية يعد رصاصة موجهة للإرهابيين، وأن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي واجب على كل المواطنين المشاركة فيه.

وأضاف المحافظ خلال اجتماعه بأعضاء المجلس التنفيذي لاستعراض ومناقشة الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية اليوم الأربعاء، أن كل المسئولين عليهم مسؤولية كبيرة في نجاح العملية الانتخابية وتمامها على أكمل وجه دون أي معوقات والتجهيز التام للجان الانتخابية، موجهاً التنفيذيين بتشكيل غرف عمليات بالوحدات المحلية لمتابعة كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية.

وأشار الشعراوي، إلى تجهيز اللجان بالأثاث المناسب، وتوفير تليفون أرضي بمقر اللجنة، ودعم مداخل ومخارج اللجان بكشافات عالية الإضاءة، وتكثيف أعمال النظافة بكافة الشوارع المحيطة باللجنة، وتمركز سيارات الإسعاف بالقرب من اللجان، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لعدم انقطاع المياه والتيار الكهربي أثناء فترة الانتخابات.

وشدد المحافظ، على التنسيق المستمر للوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع القطاع الأمني وقوات التأمين للاطمئنان على تمام كافة الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها بشأن تأمين مقار اللجان العامة والفرعية والمراكز الانتخابية بكافة المدارس والمواقع التي تجرى بها العملية الانتخابية على مستوى المحافظة.

وأوضح الشعراوي، أن عدد أصوات الناخبين بالمحافظة يبلغ 4 ملايين و113 ألفا و912 ناخبا، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على التيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم وإنجاح العملية الانتخابية وإتمامها على أكمل وجه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads