المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: ملتزمون بقرارات مجلس الأمن بشأن سوريا

الخميس 15/مارس/2018 - 10:37 ص
ياسمين شهاب
طباعة
أفادت ماريا زاخاروفا -المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية- أن بلادها ملتزمة بقرارات مجلس الأمن حول أوضاع سوريا، وأنهم يحاولون جاهدين إجلاء المدنيين من مناطق القتال.

وقالت "زاخاروفا" فى مؤتمر صحفي، إن التنظيمات الإرهابية في "الغوطة" لا تزال تخالف قرار مجلس الأمن رقم (2401)، وذلك بعد منعها للمدنيين من المغادرة ومواصلة استهداف أحياء دمشق بالقذائف.

وأضافت "زاخاروفا" إن موسكو ستخذ إجراءات للرد على الإجراءات غير الودية التي اتخذتها لندن، وإن المشكلة شائكة ولندن لم تقدم أي دولة حتى الآن.

وتابعت المتحدثة باسم الخارجية الروسية قولها: بريطانيا ترفض التعاون معنا لتنفيذ التزاماتها بشأن اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية، ونشعر بقلق إزاء ما حدث على الأراضي البريطانية قبل أيام.

وكان البيت الأبيض قد أعرب يوم الاثنين الماضي عن استيائه إزاء تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرجى سكريبال فى المملكة المتحدة، مؤكدا تعاطفه مع لندن لكنه رفض التعليق على مسؤولية موسكو المحتملة فى هذه القضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads