المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مرتضي يفتح النار علي الخطيب: معنديش كفيل "يركبني".. السعيد وقع للزمالك.. وأحمد فتحي كان قريباً ووزير الرياضة أفسد الصفقة

الخميس 15/مارس/2018 - 11:06 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يسيطر الغضب على مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد نجاح الأهلي في تجديد عقود الثنائي أحمد فتحي، وعبدالله السعيد، بعد دخوله في مفاوضات معهم في الفترة الماضية، والحصول على توقيع الأخير.

وهاجم مرتضي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية قائلا:"لا تتحدث مجددا علي القيم والمبادئ بعد أن قمت بخطف عبدالله السعيد بـ18 بلطجيا، حتي يجبر علي التوقيع علي عقود جديدة".

وتابع "يا خطيب أنا من يملك المبادئ والقيم وعقد السعيد منذ تاريخ 26 فبراير الماضي، ولم أخرجه للتوثيق احتراما لاستمرار بطولة الدوري، وقمت بالإعلان عن موعد المؤتمر السبت المقبل حتي يتسني للاعب حسم البطولة مع ناديه".

وأوضح أن الزمالك ليس لديه كفيل "يركبه" كما يفعل تركي آل شيخ رئيس الأهلي الشرفي، مع النادي الأحمر ومسئوليه في الفترة الأخيرة.

وأكد مرتضي منصور، أن أحمد فتحي، لاعب الأهلي، دخل في مفاوضات مع مسئولي القلعة البيضاء: "عليا الطلاق من بيتي أحمد فتحي تفاوض معنا وجلس معي ومع سيد مرعي وكيل اللاعبين وإذا قال غير ذلك هو كاذب".

وأضاف": لم أعلن عن صفقة السعيد وفتحي إلا بعد التجديد للشناوي وطارق حامد لأنني إن أعلنت مبكرا كانت لتصبح تلك هي الصفقة التي يردون بها علي وتصبح طعنة في ظهري وأنا مش تلميذ".

وكان الأهلي نجح في تجديد عقود الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد.

وأشار رئيس الزمالك، إلي أنه رجل القيم والمبادئ، وأنقذ الزمالك من الضياع قائلا: "يا خطيب متتكلمش على القيم والمبادئ تاني، وأنت وترك آل الشيخ قعدت مع أحمد الشناوي للتعاقد معه قبل السوبر بـ3 أيام، وأنا عندي قيم ومبادئ، وليس لدى كفيل".

وشدد رئيس الزمالك:" هفحضكم يوم السبت، في المؤتمر الصحفي، وفي حاجات كتير هتظهر، وأتحدى أي شخص أن يكذبني بأن أحمد فتحي تفاوض مع الزمالك وكان قريبا مع عبدالله السعيد، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أفسد الصفقة".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads