المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: نعمل على إعداد إجراءات ضد بريطانيا بعد طرد 23 دبلوماسيا روسي

الخميس 15/مارس/2018 - 12:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
أفادت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس، إن موسكو تعمل على إعداد إجراءات ضد بريطانيا عقب قرارها القاضي بطرد 23 دبلوماسيا روسيا.
و يعد طرد بريطانيا للدبلوماسيين الروس، أكبر عملية من نوعها منذ الحرب الباردة، وجاء ذلك بعد أن ألقت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى، اللوم على موسكو فى قضية مقتل العميل الروسي المزدوج سيرجى سكريبال فى انجلترا، وهو ما أيدته الولايات المتحدة.
و فى السياق ذاته، قالت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، أن بريطانيا ترفض التعاون معنا لتنفيذ التزاماتها بشأن اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية، ونشعر بقلق ازاء ما حدث على الأراضي البريطانية قبل أيام.
و كان البيت الأبيض قد أعرب يوم الاثنين الماضي عن استيائه إزاء تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرجى سكريبال فى المملكة المتحدة، مؤكدا تعاطفه مع لندن لكنه رفض التعليق على مسؤولية موسكو المحتملة فى هذه القضية.
و أضافت، أن موسكو تتخذ إجراءات للرد على الإجراءات غير الودية التي اتخذتها لندن، وأن المشكلة شائكة ولندن لم تقدم أي دولة حتى الآن.
و تابعت: بريطانيا ترفض التعاون معنا لتنفيذ التزاماتها بشأن اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية، ونشعر بقلق ازاء ما حدث على الأراضي البريطانية قبل أيام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads