المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| صيحات مختلفة للعبايات لإطلالة أنيقة وغير تقليدية

الخميس 15/مارس/2018 - 02:25 م
ندى محمد
طباعة
أصبحت موضة العباءات، تميل أكثر إلى البهجة والخروج عن المألوف، والاعتماد على تفاصيل المتنوعة، وبعض السيدات تفضل ارتداء العباءة بشكل أنيق ومحترم فى نفس الوقت التي يمكن ارتداءها فى المناسبات الخاصة أو لفترة بعد الظهر، ولها أشكال متعددة.

لذلك تقدم لكي سيدتي "بوابة المواطن" أحدث صيحات العباءات التي عليك تجربتها لإطلالة أنيقة وساحرة تعرفي عليهم في السطور التالية.

العباءة الأورجانزا

العباءة المصنوعة من الأورجانزا أو المزينة بقماش التل من الصيحات المنتشرة منذ عدة سنوات لكنها لا تزال متربعة على عرش موضة العبايات هذا العام. هذا الستايل مناسب للفتاة التي تبحث عن قصات ناعمة وغير تقليدية.

العباءة المطرزة بالورود البارزة

هذا النوع من العبايات هو الأجمل على الإطلاق ويعكس الأجواء الربيعية والصيفية، فيمكنك البدء في ارتدائها من الآن.

العباءة المصممة بقصة الكاب

يعطيك هذا النمط من العبايات لمسة من الفخامة، قد تحتاجينها في الخروجات الليلة. ويمكنك أيضا ارتدائها في السهرات إذا كانت غنية بما يكفي بالتطريزات اللافتة أو بخامات من التل والشيفون.

العباءة المزينة بالكرانيش

الكرانيش أو الـ Ruffles هي اختيار الكثير من البلوجرز في الوقت الحالي، وهي مناسبة للمرأة العصرية التي تبحث عن الطابع الشبابي في العبايات. يمكنك اختيار عباية بقصة الكرانيش سواء على الصدر أو الأكمام أو الذيل حسب ذوقك الشخصي.

العباءة الغنية بالشراشيب

صيحات الشراشيب والشرائط، والريش وصلت إلى عالم العبايات أيضا! فإذا كنت من محبي هذه الصيحات التي ظهرت في كثير من موديلات الملابس مثل الجينز والجواكيت، فيمكنك اقتناء عباءة مزينة بالشراشيب مثل تلك المتوافرة لدى متجر قبيلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads