المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 عوامل ترشح أرسنال لتخطي عقبة الميلان في الدوري الأوروبي

الخميس 15/مارس/2018 - 01:51 م
محمد ابو ليله
طباعة
يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي، نظيره ميلان الإيطالي، مساء اليوم في ملعب الإمارات ضمن مباريات الإياب لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

ونجح أرسنال في الاستفادة من لقاء الذهاب بالفوز خارج الديار على ميلان في ملعب السان سيرو 2-0 وهو الأمر الذي قد يسهل الأمور على الفريق في التأهل.

ويبدو أن أرسنال هو الفريق الأوفر حظاً للتأهل للدور المقبل وفقاً للعديد من الشواهد.. يستعرض موقع "المواطن" فرصة أرسنال في التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

الاستفادة من لقاء الذهاب
الفوز على ميلان وسط جماهيره بهدفين دون رد، فرصة جيدة لرجال الفرنسي آرسين فينجر في التأهل للدور المقبل حيث سيخوض الفريق اللقاء بثقة كبيرة وبدون أي ضغوط مساء اليوم.

عامل الأرض والجمهور
دائماً ما يعلب عامل الأرض والجمهور دور بارز في دعم الفريق، فالأجواء في إنجترا تختلف تماماً عن الأجواء في إيطاليا ومن المتوقع أن تحتشد جماهير أرسنال اليوم لملئ ملعب الإمارات لدعم ومؤازرة الفريق.

الدوافع والثقة
يملك فريق أرسنال دوافع كبيرة هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري الاوروبي خاصة وأن الفريق ابتعد تماماً عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي نظراً لاتساع الفارق مع الفرق المتصدرة لجدول المسابقة، لذا سيحاول الفريق بكل الطرق التقدم خطوة كبيرة لحصد البطولة.

كما أن الفريق سيدخل المباراة اليوم متسلحاً بالهدوء نظراً لحسم مباراة الذهاب بنتيجة جيدة التي سوف تمنح اللاعبين الثقة الكبيرة في خوض اللقاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads