المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يكرم أسرة الشهيد النقيب محمود ناجي العواد ابن جنوب سيناء

الخميس 15/مارس/2018 - 04:36 م
اياد المصري
طباعة
قال ناجي العواد والد الشهيد النقيب محمود، إنه سعيد بكونه أبًا لشهيد، مشيرًا إلى أن ابنه كان يشعر بأنه سيتشهد، ويوم استشهاده شهدت مدينة الطور أكبر جنازة شعبية في تاريخ سيناء، مضيفًا أن نجله كان سعيدًا بانضمامه للعملية الشاملة بشمال سيناء.

جاء ذلك خلال تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأسرة الشهيد محمود ناجي، حيث كرم والده وأمه غادة مختار، وشقيقه محمد ناجي العواد.

وقالت والدته، إن يوم جنازته كان مثل يوم زفافه، وشهد حضور آلاف من أبناء المدينة، مشيراة إلى أن نجلها الشهيد قال لها أنها سوف تفتخر به وهو بالقوات المسلحة عندما يصبح شهيدًا.

من جانبه حضر اللواء خالد فودة، مراسم التكريم التي تمت اليوم الخميس بقاعة المنارة بالقاهرة، وقال إن الشهيد محمود ناجي يفتخر به جميع مواطني جنوب سيناء، وقد تم تكريمه وتخليد ذكراه بإطلاق اسمه على المدرسة التي تخرج منها، وهي مدرسة الحرية الثانوية العسكرية بمدينة الطور، ليصبح اسمها "مدرسة الشهيد محمود العواد الثانوية العسكرية."

جدير بالذكر، أن الشهيد النقيب محمود ناجي العواد، قد استشهد خلال العملية الشاملة التي تتم بسيناء للقضاء على الإرهاب عن عمر 25 سنة، وتزوج منذ عام ونصف ولديه طفلة ذات ثلاث أشهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads