المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو "بوابة المواطن" منتصف اليوم 15/3/2018

الخميس 15/مارس/2018 - 06:05 م
آية حسن
طباعة
1_ فيديو| الجفري: حق الشهيد علينا "الإدلاء بأصواتنا فى الانتخابات الرئاسية 2018"
قال الحبيب علي الجفري، الداعية الإسلامي، إن خيار الامتناع عن الإدلاء بأصواتنا فى الانتخابات الرئاسية 2018، فى الظروف الطبيعية حق، أما فى الحالة التي تعيشها مصر، من تضحيات للشهداء، فليس من الطبيعي، بل يصبح التصويت والنزول للانتخابات حقا للشهيد علينا، خاصة أن داعش والعمليات التكفيرية، هدفها هو عدم النزول وفشل العملية الانتخابية، ولذلك يجب على الجميع أن يذهب ويصوتوا حتى يأتي حق الشهداء.

2_ فيديو|السيسى: "مستعد ألبس الأفارول وأنزل أحارب"
أكد الرئيس السيسى، أن الشهداء قدموا حياتهم من أجلنا وحتي نعيش، مشددا علي أن القوات المسلحة نفذت وتنفذ وعدها للمصريين بالموت من أجل المصريين، قائلا "مستعد البس الأفرول وأانزل أحارب جنبهم، إحنا مش بنحارب خوارج العصر بس، لا أحنا بنحارب من يسيئ الى الدين والخالق وهى أكبر من إساءتهم للوطن".

3_ فيديو| الخولي يكشف تفاصيل جديدة في قضية قتل "مريم" بلندن
قال طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن حقوق المصريين في الخارج هو اختصاص أصيل للجنة، ومن خلال هذه الاختصاص سيعمل كل عضو باللجنة على مساءلة جميع الجهات في الداخل والخارج حول قضية قتل المصرية مريم في لندن، مؤكدًا أنه لن يترك حق مريم يضيع هدرا ولن نصمت حتي يتم محاسبة كل مسئول في هذه القضية.

4_ فيديو| زوجة الشهيد أحمد شعبان تبكى وهى تروى قصته.. وابنته تؤدى التحية العسكرية

قالت زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد محمود شعبان رشا إسماعيل: "أنا زوجة البطل قائد كتيبة الدبابات بالشيخ زويد، أحمد كان ابن خالتى كان حلم أتمنيته وحب عمري كله تزوجنا منذ عام 2010، كان زوج مثالي بمعنى الكلمه طوال الـ10 سنوات التى تزوجته فيها، كان دائما بيعتذرلي عن انشغاله بعمله، كنت عارفة بعمله بسيناء، كنت بموت من الخوف عليه كل لحظة عشان عارفة إنه رايح ومش راجع، ومستعدة أني أسمع خبر استشهاده في أي لحظة".

5_ فيديو|فاروق جويدة يلقى قصيدة "رحاب الشهداء" خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
القى الشاعر الكبير فاروق جويدة قصيدة فى "رحاب الشهداء" وذلك خلال الندوة التثقيفية الـ27، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

6_ فيديو|صابر الرباعي يُهدي "سلام يا دفعة" لشهداء الواجب الوطني بمصر
أطلق الفنان صابر الرباعي، أغنية وطنية تعرض لأول مرة في يوم الشهيد، وتحمل اسم "سلام يا دفعة"، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

7_ فيديو|"هو ده".. أغنية وطنية لمحمد فؤاد تعرض لأول مرة في "يوم الشهيد"
قام الفنان محمد فؤاد بغناء أغنية وطنية تعرض لأول مرة في "يوم الشهيد" وتحمل اسم "هو ده"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

8_ فيديو| والدة الشهيد أندور البير نادر في الندوة التثقيفية الـ27: "فرحانة بلقب أم الشهيد"
قالت والدة الشهيد أندور البير نادر، أنها فخورة بكونها أم الشهيد، وبمناداتها فى الشارع بلقب أم الشهيد دائما، مضيفة "أعلم أن ابني حى بالسماء، وينظر إلينا دائما ويدعى لنا ودعاءه سيستجاب لأنه بمكان أفضل من هنا".

9_ والدة الشهيد للمصريين الشرفاء: يوم الوفاء فى الانتخابات
عبرت والدة الشهيد مقدم شرطة أحمد حسين سيد أحمد، عن فخرها بلقب أم الشهيد، وذلك أثناء تكريمها من قبل الرئيس السيسي بمركز المؤتمرات الجديد في الندوة التثقيفية الـ27 للقوات المسلحة، بحضور الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس الأركان، وعدد من كبار رجال الدولة بمختلف المؤسسات.

10_ فيديو| السيسى للمصريين في لقطة مضحكة عن كأس العالم: "إدعوا انتو بس وهو هييجى"
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يهمنا أن نقول للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان، متمنيًا أن نشارك في كأس العالم بشكل مشرف، وأن ندعي حتى نحصل عليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads