المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "بوابة المواطن" ترصد معاناة أهالي قنا من الارتفاع الجنوني للأسعار

الجمعة 16/مارس/2018 - 01:42 ص
قنا: أحمد القناوي
طباعة
قال أبو العباس محمد موظف مجلس مدينة مركز فرشوط في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن الأسعار في ازدياد مستمر، مطالبًا المسؤولين بالرقابة من كافة الجهات الرقابية، سواء كانت مصلحة التموين وهذا لضبط الأسعار وخاصة بالقرى.

وأضاف "أبوالعباس" أن التجار يستغلون المواطنين وهذا برفع الأسعار في ظل غياب الرقابة على التجار، مما يجعل المواطن مجبر على الموافقة والرضا بهذا الارتفاع.

وأشار عبدالفتاح مرعي، إلى أن الأسعار حاليًا في تفاوت، فمثلًا هناك أسعار بعض السلع تكون عادية بدون أي زيارات، وهناك أسعار لبعض السلع ترتفع بشكل كبير وهذا لصالح بعض التجار أو استغلال موجة معينة. 

وطالب "مرعي" برقابة من الدولة أو الجهات المعنية حتى لا بضع فرصه للتاجر برفع الأسعار دون حسيب أو رقيب عليه. 

وقال أحمد فؤاد عامل من قرية أبو دياب شرق، إنه لا يوجد انخفاض في الأسعار سواء كانت الخضراوات أو الفواكه أو أي شئ أخر، مضيفًا أنه لا يوجد أي سلعة موجودة في القرى لأن معظم التجار يذهبون إلى المدينة لبيع بها سواء كانت ملابس أو أجهزه كهربائيه أو بعض الخضراوات والفواكه. 

وأكد فتحي عبد الستار أنه لا يوجد انخفاض في أي سلعة فكل الأسعار عندما ترتفع لا تنخفض أبدا.

وأشار عبدالستار إلى أنه من الطبيعي عند وضع سلع في عربيات الجيش سواء كانت لحوم أو خضراوات أن يخفض التجار الأسعار ولكنها ترتفع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads