المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا تراجع ولا استسلام.. صراع المركز الثاني يشتعل قبل 5 جولات من نهاية الدوري

الخميس 15/مارس/2018 - 07:22 م
احمد البرديني
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا علي نظيره بتروجت بهدف نظيف عن طريق كالديرون في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 29 مسابقة الدوري.

فوز الاسماعيلي علي بتروجت أشعل الصراع علي المركز الثاني مع الزمالك والمصري قبل 5 جولات من نهاية المسابقة التي حسم الأهلي لقبها مبكرًا.

وسيكون الدراويش مطالبا بتحقيق نتائج ايجابية في المباريات المتبقية خاصة أن له مواجهة هامة مع الزمالك ستحدد بشكل كبير ملامح الصراع علي المركز الثاني.

اما الزمالك فقد واصل صحوته وسلسلة انتصاراته تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال الذي حقق 7 انتصارات متتالية مع الفارس الأبيض و عاد من جديد الي الصراع علي حسم المركز الثاني من اجل العودة لبطولة دوري الأبطال الإفريقي التي يغيب عن منافستها هذا الموسم.

وسيكون الزمالك علي موعد مع لقاءات مصيرية في مشواره وتمثل تحدي كبير للجهاز الفني واللاعبين وتأتي ال5 مباريات المتبقية للفارس الأبيض أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي فيما ستكون الجولة الأخيرة أمام المارد الأحمر.

المصري البورسعيدي هو الأخر يصارع بقوة للظفر بالمركز الثاني من الزمالك والاسماعيلي لاسيما أن أبناء حسام حسن لعبوا 28 مباراة فقط في الدوري وفي حالة فوز الفريق في مبارياته المؤجلة سيستعيد المركز الثاني من جديد.


وأضافة إلي المباراتين المؤجلتين فان المصري سيكون لديه 5 مباريات ستساهم في حسم الفريق للمركز الثاني من عدمه وينتظر الفريق الساحلي مواجهة كل من الداخلية والنصر وانبي وطنطا وسموحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads