المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العين يطلب الشحات بشكل نهائي

الخميس 15/مارس/2018 - 09:00 م
طارق فؤاد
طباعة
كشف المدير الفني لفريق العين الإماراتي زوران ماميتش، بأنه طالب بشكل شخصي الإبقاء على النجم المصري حسين الشحات، نظرا للمستوي الذي يقدمة في الفترة الأخيرة مع الفريق .

وأكد مدرب العين يوم الخميس في المؤتمر الصحفي الخاص بعد اللقاء الذي يجمع الفريق مع الجزيرة في دوري الخليج العربي": "طالبت إدارة النادي باستمرار حسين الشحات، نظرًا للإمكانيات الرائعة التي يمتلكها، ونجاحه في صناعة الفارق مع الفريق، مؤكدًا أن النادي مطالب بالاحتفاظ به، حتى وإن كلفنا الأمر تجاوز الحد الأقصى للرواتب.

وشدد مدرب الفريق الإماراتي: "قرار بقاء الشحات مع العين ليس بيدي فقط، ولكن حسب الناديين، واللاعب نفسه له دور كبير في إتمام الصفقة، وأعتقد أن رغبة اللاعب هي الاستمرار مع الفريق وأنا أتمنى ذلك".

واستطرد المدرب الكرواتي حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً: "عالم كرة القدم يتغير بسرعة كبيرة، والواقع يقول إنه لم يكن أحد متوقعًا المستوى الذي وصل إليه الشحات".

وحذر زوران ماميتش النجم المصري من الانتقال إلى تجربة مع نادٍ جديد، لأن الأمر لن يكون سهلاً، خاصة بعدما أتاح النادي كل السبل لتحقيق النجاحات".

ويجهز العين لمواجهة الجزيرة بعد غدٍ السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي، حيث يتصدر الزعيم جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads