المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة دمنهور لـ"بوابة المواطن": ندعم موهوبينا.. ومشاركتنا بمعرض دمنهور للكتاب كانت مميزة

الخميس 15/مارس/2018 - 11:58 م
محمد النقيطي
طباعة
قال الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، إن مجهود أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة بمعرض دمنهور الثالث للكتاب رائع جدًا، سواء كانت مشاركاتهم بالندوات أو الأمسيات والأنشطة المتنوعة، وكان وجودهم بالمعرض مميز وهو ما يؤكد أن الجامعة هي جامعة بلا أسوار تضيف لمحافظة البحيرة.

وأشار "عبيد" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إلى أن الجامعة ترعى طلابها الموهوبين والمبتكرين، وأكبر دليل على ذلك فوز الجامعة بالأمس القريب، بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في ريادة الأعمال، والتي أقيمت بجامعة المنصورة والأسبوع الماضي فازوا بالمركز الأول أيضًا في المبادرات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتي أقيمت بجامعة بورسعيد.

وأضاف أن الجامعة ترعى أيضًا متحدي الإعاقة وفاز طلاب الجامعة في أسبوع المنيا بـ 10 ميداليات، منها ميداليتان ذهبيتان واثنتان فضيتان وستة ميداليات برونزية، في رفع الأثقال والسباحة وغيرها.

وأضاف: في الأسبوع الذي عقد بجامعة المنوفية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حصلنا فيه على المركز الأول في المصارعة وليس لدينا كلية تربية رياضية ومركز أول في الغناء وليس لدينا كليات تربية موسيقي أو تربية فنية، وحصلنا على المركز الأول في كل أنشطة الجوالة وهو ما يؤكد دعم الجامعة لموهوبيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads