المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تفاصيل لقاء نائب وزير الإسكان بموظفي تعمير جنوب سيناء

الخميس 15/مارس/2018 - 11:23 م
اياد المصري
طباعة
عقد اللواء مصطفى العجوز نائب وزير الإسكان رئيس الجهاز المركزي للتعمير، اجتماعا موسعا، مع موظفي تعمير منطقة جنوب سيناء.

جاء ذلك بحضور المهندس محسن حامد رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء والقناة، والمهندس السيد فهمي رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء.

وتناول اللقاء، المشروعات التي ينفذها الجهاز على أرض جنوب سيناء، وقال العجوز إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بعناية أي مشروعات تتم على أرض سيناء، مشددًا على ضرورة متابعة المشروعات بصفة مستمرة ومحاسبة المقصرين، وطالب ببذل المزيد من الجهد للانتهاء من المشروعات طبقا للخطة الموضوعة.

وعلى هامش زيارته الأولى إلى محافظة جنوب سيناء، قام "العجوز" والوفد المرافق له بتفقد عدة مشروعات بمدينة طور سيناء، حيث تفقد موقع إنشاء ٦٠ بيت بودي في قرية الحبيل الجديدة بتكلفة ٢٢ مليون جنيه و٣٠ بيت بدوي بقرية الوادي بتكلفة ٣،٧ مليون جنيه.

كما تفقد "العجوز" مشروع المزارع النموذجية بوادي مكتب بتكلفة ٥ مليون جنيه، مشيدًا بالمنتجات التي تنتجها المزارع وتخدم أبناء المحافظة، وتقوم لهم خضر وفاكهة بأسعار مخفضة وشاهد العجوز المنتجات اليدوية التي تقوم بها المتدربات داخل مشغل جهاز التعمير.

يذكر أن جنوب سيناء بها ١٢ مزرعة نموذجية، وهي ضمن مشروع التنمية المتكاملة وتصل تكلفة المشروع نحو ٨٠ مليون وتضم كل مزرعة صوب زراعية لإنتاج خضر وفاكهة وأحواض سمكية ونخل واغنام ومنحل بالإضافة إلى الزيتون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads